رئيس إدارة القلعة: أوضاع العاملين تتخذ أولوية أولى لدينا - بوابة الشروق
الإثنين 25 مايو 2020 1:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

رئيس إدارة القلعة: أوضاع العاملين تتخذ أولوية أولى لدينا

<br/>أحمد هيكل، رئيس مجلس إدارة شركة القلعة القابضة

أحمد هيكل، رئيس مجلس إدارة شركة القلعة القابضة
هديل هلال
نشر فى : الأربعاء 8 أبريل 2020 - 12:39 ص | آخر تحديث : الأربعاء 8 أبريل 2020 - 12:39 ص

قال الدكتور أحمد هيكل، رئيس مجلس إدارة شركة القلعة القابضة، إن الشركة اتخذت مجموعة من الإجراءات الاحترازية؛ للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19» داخل مصانعها.

وأضاف «هيكل» خلال تصريحات لبرنامج «يحدث في مصر»، المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، مساء الثلاثاء، أن الإجراءات تضمنت عدم فقدان الفرد لوظيفته، تطبيقًا لتأكيد الرئيس عبدالفتاح السيسي بعدم تسريح العمالة، مؤكدًا أن صحة الفرد أهمية قصوى.

وأشار إلى اتخاذ مجموعة من الإجراءات تتمثل في تيسير عمل الأفراد من المنزل إذا كانت وظائفهم تسمح بذلك، إضافة إلى منع التجمعات غير المطلوبة في الكافيتريات داخل الشركات المختلفة، واستخدام الكمامات، مشيرًا إلى التوجيه بعدم استخدام المواصلات العامة للعاملين وتوفير الأتوبيسات للنقل.

وتابع: «أوضاع العاملين تتخذ أولوية أولى لدينا»، ذاكرًا أن الشركة لم تخفض المرتبات إلا مرتبات بعض المديرين الكبار، دون تأثر من يحصل على مرتبات حتى أرقام معقولة بأي صورة من الصور.

وأكد على اتخاذ الإجراءات بعدم رفع أسعار المنتجات التي تنتجها الشركات التي تتعامل مع الجمهور حتى بعد العيد، قائلًا إن الإجراءات تمكن من الوصول إلى التوازن ما بين صحة وعمل الموظف والخروج من الفترة الصعبة بطريقة معقولة.

ولفت إلى أن الشركة تعمل بنفس الوتيرة التي كانت تعمل بها ما قبل الأزمة في المصانع، مستطردًا: «نعمل بطريقة طبيعية مع الأخذ في الاعتبار أن حظر التجوال موجود».

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، الثلاثاء، تسجيل 129 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها لفيروس «كورونا» المستجد «كوفيد - 19»؛ إضافة إلى 9 وفيات؛ ليرتفع عدد الإصابات إلى 1450 إصابة في مصر.

وأوضحت الوزارة أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد ارتفعت لتصبح 427 حالة، من ضمنهم 276 متعافيًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك