رضا شحاته يعد جماهير المحلة بالقتال للبقاء في الدوري - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 5:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رضا شحاته يعد جماهير المحلة بالقتال للبقاء في الدوري

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 8 يونيو 2023 - 1:43 م | آخر تحديث: الخميس 8 يونيو 2023 - 1:43 م

وعد رضا شحاتة، المدير الفني لفريق غزل المحلة، جماهير ناديه قبل الجولات الثلاث الأخيرة في الدوري المصري الممتاز، بالعمل بقوة من أجل البقاء في الدوري الممتاز.

غزل المحلة تعادل مع المصري البورسعدي 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز، ويتبقى له 3 جولات على نهاية الموسم، أمام الزمالك والبنك الأهلي وحرس الحدود.

ويحتل غزل المحلة المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 32 نقطة، وتفصله 3 نقاط فقط عن أقرب المراكز المؤدية للهبوط والتي يحتلها الداخلية في المركز الـ16.

وقال رضا شحاتة في تصريحات للصفحة الرسمية لناديه عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أشكر جماهير المحلة التي تدعمنا لدرجة أنها سافرت للإسكندرية لحضور مباراة المصري والتي تعادلنا بها بنتيجة 1-1».

وأضاف: «وعدي لجماهير المحلة أننا سنعمل بكل قوة لإبقاء الفريق بالدوري وتجاوز هذه المرحلة الصعبة وإصلاح الأخطاء التي ظهرت في الفترة الماضية».

وتابع: «الأزمة التي عانى منها لاعبو الفريق هي شعورهم بالضغوط ونحاول إزالة هذا الشعور من أجل تحسين النتائج».

وطالب شحاتة مشجعي المحلة، بمواصلة دعم اللاعبين في هذه المرحلة الصعبة، خصوصا أن الفترة المقبلة ستكون حرجة للغاية في صراع البقاء بالدوري.

ومنح شحاتة لاعبيه راحة لمدة 3 أيام لتجنب الإجهاد، قبل استئناف التدريبات مرة أخرى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك