انطلاق امتحانات الفرق النهائية بجامعة أسيوط وسط إجراءات مشددة - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 4:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انطلاق امتحانات الفرق النهائية بجامعة أسيوط وسط إجراءات مشددة

يونس درويش:
نشر في: الأربعاء 8 يوليه 2020 - 1:36 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 يوليه 2020 - 1:36 م

بدأت، اليوم الأربعاء، امتحانات نهاية العام للفرق النهائية بكليتي تربية طفولة والعلوم في جامعة أسيوط، حيث توافد الطلاب على لجان الامتحانات وسط إجراءات احترازية مشددة.

وقام اتحاد طلاب الجامعة بعمل مبادرة تطوعية بعنوان "إحنا معاكم"؛ لوضع علامات استرشادية وتوزيع الكمامات وقياس الحرارة للطلاب أثناء دخولهم من بوابات الجامعة وقاعات الامتحانات.

وقام الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، يرافقه الدكتور شحاته غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بتفقد مبادرة اتحاد طلاب الجامعة للاطمئنان على تطبيق كل الإجراءات الاحترازية للطلاب قبل وأثناء أداء الامتحانات.

وقال الدكتور شحاته غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إنه تم توفير 30 جهاز كاشف حراري لقياس درجة حرارة الطلاب الممتحنين على بوابات الجامعة، وكذلك على أبواب اللجان، مع توزيع مطهر أيدي ومعقم، والتي تتضمن الإجراءات كذلك التأكد من ارتداء الطالب للكمامة والتزامه بإرشادات خط سيره وترك مسافة بينية كافية بين كل طالب، كما توجه لصالات الامتحان؛ للتأكد من عدم تجاوز عدد الطلاب بكل لجنة عن 15 طالبا وترك مقعد شاغر بجوار وخلف كل ممتحن.

ومن جهته، أكد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، أن الجامعة انتهت من إعلان كشوف أسماء الطلاب التي انطبقت عليهم التسكين بالمدن الجامعية من خلال تنسيق إلكتروني، كل طالب في غرفة منفصلة بعد قياس درجات الحرارة لهم أثناء دخول المدينة وتوزيع مطويات توعية بالإجراءات الاحترازية وواقيات للطلاب.

وأكد رئيس جامعة أسيوط، على منع الأنشطة الطلابية بالمدن الجامعية خلال فترة الامتحانات وتناول الطلاب وجباتهم الغذائية بالغرف كإجراء احترازي؛ لعدم تجمع الطلاب بالمطاعم في المدن الجامعية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك