«الهيئة الإنجيلية» تدعو كافة الأطراف إلى الحوار للخروج من الأزمة الحالية - بوابة الشروق
الإثنين 29 نوفمبر 2021 11:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

«الهيئة الإنجيلية» تدعو كافة الأطراف إلى الحوار للخروج من الأزمة الحالية

الدكتور القس أندريه زكي– مدير عام الهيئة القبطية الإنجيلية
الدكتور القس أندريه زكي– مدير عام الهيئة القبطية الإنجيلية
القاهرة - أ ش أ
نشر في: السبت 8 ديسمبر 2012 - 4:00 ص | آخر تحديث: السبت 8 ديسمبر 2012 - 4:00 ص

دعا منتدى حوار الثقافات بالهيئة القبطية الإنجيلية، كافة الاتجاهات ممثلة في مختلف القوى السياسية إلى الحوار الجاد الهادف والفعال من خلال توفير المناخ الملائم الذي يدعو إلى نبذ العنف، وطرح كافة الرؤى والمقترحات التي يمكن من خلالها الخروج بالوطن من الأزمة السياسية الحالية.

 

 

وطالب المنتدى -في بيان له أمس الجمعة بوصفه مؤسسة حوار مصرية تضم الآلاف من قادة الفكر والقيادات الدينية الإسلامية والمسيحية وأساتذة الجامعات ورجال الإعلام- بحقن دماء المصريين بغض النظر عن أي انتماءات سياسية أو دينية، والعمل على دفع عجلة التقدم والتنمية إلى الأمام.

 

 

ودعا القس الدكتور أندريه زكي- مدير الهيئة القبطية الإنجيلية -في البيان- إلى معالجة الموقف الحالي بما يضمن وحدة الوطن وسلامة أبنائه، مناشداً كافة الأطراف إلى الاحتكام إلى لغة العقل والتحلي بالحكمة وضبط النفس في معالجة المسائل الخلافية المطروحة على الساحة السياسية الآن.

 

 

وأكد القس زكي، ضرورة العمل على الخروج بحل توافقي للأزمة الراهنة يلبي كافة احتياجات المصريين بما يتفق مع المبادئ الأساسية للنظم الديمقراطية التي تضمن سيادة القانون، والفصل بين السلطات وضمان كافة حقوق المواطنة للجميع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك