رئيس محكمة الإسكندرية الابتدائية لـ«الشروق»: قاعات مجهزة لاستقبال راغبي الترشح لمجلس الشيوخ - بوابة الشروق
الخميس 13 أغسطس 2020 4:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

رئيس محكمة الإسكندرية الابتدائية لـ«الشروق»: قاعات مجهزة لاستقبال راغبي الترشح لمجلس الشيوخ

عصام عامر
نشر في: الخميس 9 يوليه 2020 - 6:13 م | آخر تحديث: الخميس 9 يوليه 2020 - 6:23 م

أنهت محكمة شرق الإسكندرية الابتدائية، برئاسة المستشار محمد أمين المشد، اليوم الخميس، استعداداتها لاستقبال المواطنين؛ الراغبين في تقديم أوراقهم للترشح لخوض سباق انتخابات "مجلس الشيوخ"، بدءً من الساعة 9 صباح بعد غدًا السبت، ولمدة أسبوع.

وقال "المشد"، لـ«الشروق»: "خصصت المحكمة لأول مرة قاعات استقبال وانتظار مجهزة من قاعات جلسات نظر القضايا والمحاكمات؛ لضمان راحة الراغبين في الترشح"، مؤكدًا على اتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، الرامية للحفاظ على سلامة المواطنين، ودرء انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" بينهم.

وأضاف "المشد": "سيتم منح كل متقدم بأوراق ترشحه، رقم تسلسلي، من بين 52 رقمًا، تسمح بهم مساحة كل قاعة، مع تطبيق التباعد الاجتماعي؛ على أن تكون عملية الدخول، وتلقى الأوراق، من خلاله"، مؤكدًا عدم السماح لأي مواطن بدخول المحكمة؛ دون الالتزام بارتداء الكمامة.

وقال رئيس محكمة الإسكندرية الابتدائية: "حريصون على تطبيق التباعد الاجتماعي، من خلال وضع علامات إرشادية في مدخل القاعة، والمكان المخصص لاستقبال الطلبات، فضلًا عن تخصيص موظفين تابعين للمحكمة؛ أوكلت لهم مهمة منع التزاحم بين المرشحين".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك