درويش: دجلة سيتربع على عرش الرياضة المصرية خلال ثلاث سنوات - بوابة الشروق
الخميس 16 مايو 2024 3:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

درويش: دجلة سيتربع على عرش الرياضة المصرية خلال ثلاث سنوات

خالد عامر
نشر في: الأحد 9 أغسطس 2015 - 3:54 م | آخر تحديث: الأحد 9 أغسطس 2015 - 3:54 م

 

أكد كريم درويش نجم الأسكواش السابق ومدير قطاع الرياضة بوادي دجلة أنه سيتم تكريم ما يتجاوز 400 لاعباً ولاعبة من أبطال الرياضات المختلفة بالنادي من أصحاب المراكز الأولى على المستوى الدولي والمحلي، بالإضافة إلى تكريم المديرين الفنيين للألعاب والأجهزه الفنية والإدارية.

كان وادي دجلة قد أعلن عن إقامة حفل تكريم لجميع لاعبيه الذين فازوا ببطولات أو حققوا نتائج مميزة خلال العام الحالي يوم 10  أغسطس الجاري بفرع النادي في التجمع الخامس.

وأضاف درويش أن من أبرز اللاعبين المكرمين بطلتا النادي في الإسكواش اللاعبة رنيم الوليلي صاحبة المركز الثاني على العالم للسيدات واللاعبة نوران جوهر أفضل لاعبة ناشئة في العالم والحاصله على المركز الأول في بطولة العالم للناشئات تحت 19 سنه.

وأضاف المصنف الأول على العالم في الأسكواش سابقاً أنه سيتم أيضاً تكريم العديد من الرياضات الأخرى، من رياضة التنس البطل المصري محمد صفوت صاحب الألقاب العديدة في بطولات المستقبل الدولية لتنس الرجال حتى أنه حصل على لقب اللاعب الأكثر فوزا في بطولات المستقبل الدوليه لتنس الرجال على مستوى العالم في 2013 من الإتحاد الدولي للتنس وصاحب المراكز المتميزه في البطولات العربية والأفريقيه ناشئين ورجال، ومن رياضة القوس والسهم لاعب وادي دجلة الأوليمبي المتميز أحمد النمر صاحب المراكز الأولي في البطولات العربية والافريقية، ومن السباحة دانا خالد صاحبة المركز الأول في بطولات الجمهورية وكأس مصر للسباحة الطويلة والقصيرة ولاعبة منتخب مصر للسباحة الطويلة الذي شارك في بطولة العالم بكندا.

وقال درويش أنه سيتم تكريم فريق النادي لكرة القدم النسائية الحاصل على بطولة الدوري المصري، وفريق النادي للإسكواش الحاصل على درع الدوري لهذا الموسم، وكذلك فريق النادي للباتيناج ( الانزلاق الفني ) الحاصل على درع الدوري وكأس أحسن لاعبة، وفرق الجمباز الإيقاعي بالنادي حيث أن نادي وادي دجلة يمتلك أفضل فريق للجمباز الإيقاعي في مصر بشهادة الخبراء والمتخصصين.

وقال درويش أن تلك الإنجازات الرائعة تأتي في إطار خطة نادي وادي دجلة للتربع على عرش الرياضة المصرية خلال السنوات الثلاث المقبلة، وبفضل الأجهزه الفنيه العامله بالنادي والتي تعد من أفضل الأجهزه الفنية على مستوى أندية مصر.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك