الإسماعيلي يسعي لاستعادة انتصاراته أمام الجونة المتحفز - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 10:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإسماعيلي يسعي لاستعادة انتصاراته أمام الجونة المتحفز

حسين شعبان
نشر في: الأربعاء 10 أبريل 2019 - 11:02 ص | آخر تحديث: الأربعاء 10 أبريل 2019 - 11:02 ص

يدخل الإسماعيلي، في الخامسة والنصف مساء اليوم، مواجهة صعبة أمام الجونة باستاد الجيش ببرج العرب ، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السابعة عشرة للدوري .

يدخل الإسماعيلي المباراة ، تحت شعار الفوز ولا بديلا عنه ، بعد الخسارة الثقيلة أمام بيراميدز في الجولة الماضية ، والتي تعد الهزيمة الاولي للبلجيكي سيدومير يانوفيسكى في الدوري ، والنقاط الثلاث أمام الجونة كفيلا باحتلال الإسماعيلي المركز السادس منفردا ، خاصة وأن الفريق يأتي في الترتيب السابع برصيد 35 نقطة ، من 24 مباراة فقط .

ويعتمد الفريق علي جهود عدد كبير من اللاعبين الاكفاء ، امثال كريم بامبو والناميبي شيلونجو وعبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي ، الذي اصبح جاهزا للمشاركة في المباراة ، بعدما مني بالاصابة خلال لقاء بيراميدز ، في الوقت الذي تأكد غياب محمد مجدي المدافع للايقاف .

في المقابل ، يسعي الجونة بقيادة حمادة صدقي ، استعادة الانتصارت بعد ثلاث جولات متتالية ، لتأكيد بقائه في الدوري ، خاصة وان الفريق يحتل المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة ، ويعتمد الجونة ، علي جهود لاعبي الاهلي المعاريين ، احمد ياسر ريان هداف الفريق برصيد 5 اهداف واحمد حمدي واكرم توفيق ومحمود الجزار ، بجانب المخضرمين محمد ناجي جدو واحمد عيد عبد الملك .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك