الطالبة أمل حمدي الأولى على الجمهورية في دبلوم المدارس الزراعية بالوادي الجديد - بوابة الشروق
الإثنين 22 يوليه 2024 8:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الطالبة أمل حمدي الأولى على الجمهورية في دبلوم المدارس الزراعية بالوادي الجديد

عمرو بحر
نشر في: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 7:15 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 7:21 م

حصلت الطالبة أمل حمدي محمد أحمد عزور، على المركز الأول على مستوى الجمهورية في دبلوم الثانوية الزراعية نظام الثلاث سنوات، من مدرسة بلاط الثانوية الزراعية بمركز بلاط في محافظة الوادي الجديد، قسم استصلاح الأراضي والميكنة الزراعية، بمجموع 521 بنسبة 94.73%.

قال والد الطالبة، الذي ينتمي إلى مركز بلاط ويعمل مزارعاً ويهتم بالزراعة والاستصلاح، إنهم فوجئوا باتصال من وزارة التربية والتعليم يخبرهم بحصول ابنته على المركز الأول في الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية، مما أثار فرحة وزغاريد في المنزل ومباركة الأهل والعائلة.

وفي حديثه إلى "الشروق"، أوضح أنه كان دائما يشجع ابنته أمل على التفوق، وهي أكبر أبنائه، ولديه ملك طالبة في الصف الثاني بالمعهد الأزهري، ويوسف وإبراهيم في الصف الأول الابتدائي.

وأكد والد الطالبة، أنه سيبذل قصارى جهده لتعليمهم وتحقيق التفوق، مشيرا إلى أنه سيدعم ابنته في الالتحاق بالكلية التي تناسب طموحها ويوفر لها جميع متطلباتها.

كان الدكتور محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اعتمد نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول للعام الدراسي 2023/2024 بنسبة نجاح بلغت 70.9%، حيث بلغ عدد أوائل شهادات الدبلومات الفنية لعام 2024، 20 طالبة و6 طلاب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك