فيديو.. وليد توفيق: الحب من مصر ليس غريبا.. وبيروت الشهيدة بعد حادث الانفجار - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 9:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

فيديو.. وليد توفيق: الحب من مصر ليس غريبا.. وبيروت الشهيدة بعد حادث الانفجار

وليد توفيق
وليد توفيق
هديل هلال
نشر في: الإثنين 10 أغسطس 2020 - 12:40 ص | آخر تحديث: الإثنين 10 أغسطس 2020 - 12:40 ص

توجه الفنان وليد توفيق، بالعزاء لشهداء حادث انفجار مرفأ بيروت، الذي وقع مساء الثلاثاء الماضي، قائلًا إن الحب من مصر وشعبها الحبيب وتضامنهم مع لبنان ليس غريبًا».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «lite show»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، مساء الأحد، أن لبنان ومصر بلد واحد، متابعًا: «ربنا يديم الحب، ومتشكرين لوقوف مصر إلى جوارنا، وتحية لمصر لتقديم المساعدات وموقفها البطولي».

ولفت إلى أنه عاصر حرب لبنان لكنه لم يسمع أو يشاهد انفجارًا مثلما حدث يوم الثلاثاء، مستطردًا: «كنت في الصالون داخل منزلي، الذي يبعد عن بيروت 6 كم، ووجدت نفسي على الأرض من قوة الانفجار وتحطم الزجاج».

ونوه «توفيق» أن الانفجار الأكبر هم من ماتوا وانجرحوا بالحادث، قائلًا إنه اطمأن على كل الفنانين بعد الحادث، فضلًا عن أن المطربة إليسا والمطرب راغب علامة هم الأكثر تضررًا.

وتوجه بالشكر للوطن العربي، ومصر أوله، وكل العالم الذي وقف إلى جوار لبنان خلال الأزمة التي يعاني منها حاليًا، مختتمًا: «نحن سُلام لكن بيروت هي الشهيدة».

وكان قد اندلع حريق كبير، منذ عدة أيام، في العنبر رقم 12 بالقرب من صوامع القمح في مرفأ بيروت، في مستودع للمفرقعات، وسمع دوي انفجارات قوية في المكان، ترددت أصداؤها في العاصمة والضواحي، وهرعت إلى المكان فرق الإطفاء التي عملت على إخماد النيران.

وأفادت وزارة الصحة اللبنانية، الأحد، بتجاوز عدد ضحايا الحادث إلى 160 شهيدًا ونحو 5000 آلاف مصاب حتى الآن.

من جانبه، قرر مجلس الوزراء اللبناني، بعد اجتماع استثنائي، وضع كل المسؤولين المعنيين بانفجار مرفأ بيروت قيد الإقامة الجبرية لحين تحديد المسؤولية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك