صلاح يقود التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي في لعبة «فيفا 20» - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 5:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن ترشيح 5 أسماء لتدريب المنتخب .. من تختار؟



صلاح يقود التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي في لعبة «فيفا 20»

أحمد المقدم
نشر فى : الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 - 8:42 م | آخر تحديث : الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 - 8:43 م

أعلنت شركة "EA Sports" عن البطاقات الخاصة باللاعبين في لعبة "فيفا 20"، والتي شهدت تواجد النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، في مصاف التقييمات الأعلى.

وحصل صلاح على تقييم 90، مُحتلا المركز الثامن، خلف كل من ليونيل ميسي (94)، كريستيانو رونالدو (93)، نيمار جونيور دا سيلفا (92)، إيدين هازارد (91)، كيفن دي بروين (91)، يان أوبلاك (91) وفيرجيل فان دايك (90).

بدورها، عمدت صحيفة "لندن إيفينينج ستاندارد" البريطانية، إلى الكشف عن التشكيلة المثالية للاعبين المنتمين إلى أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وفقا لتقييمات اللعبة.

وعرفت التشكيلة هيمنة من جانب ليفربول ومانشستر سيتي، حيث تواجد أربعة لاعبين من كل نادٍ، وذلك في ظل المستويات التي قدماها بالموسم الماضي، وأسفرت عن تتويج الريدز بلقب دوري أبطال أوروبا والمواطنين بكافة الألقاب المحلية في إنجلترا، مع حضور لاعبين اثنين من توتنهام هوتسبير، ولاعب واحد من تشيلسي.

هذا، وقد جاءت التشكيلة كاملة على النحو التالي:

أليسون بيكر (ليفربول)، كايل والكر (مانشستر سيتي)، فيرجيل فان دايك (ليفربول)، توبي ألديرفيلد (توتنهام هوتسبير)، أندرو روبيرتسون (ليفربول)، نجولو كانتي (تشيلسي)، كريستيان إيريكسن (توتنهام هوتسبير)، كيفن دي بروين (مانشستر سيتي)، محمد صلاح (ليفربول)، سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي)، رحيم سترلينج (مانشستر سيتي).

فيما حوت مقاعد البدلاء من الأسماء ما يلي:

ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد)، إيمريك لابورتي (مانشستر سيتي)، بان فيرتونخين (توتنهام هوتسبير)، بول بوجبا (مانشستر يونايتد)، ديفيد سيلفا (مانشستر سيتي)، بيرناردو سيلفا (مانشستر سيتي)، ساديو ماني (ليفربول)، بيير-إيمريك أوبامينج (آرسنال)، هاري كين (توتنهام هوتسبير).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك