عمرو أديب يستنكر توقف ممرض واقعة السجود للكلب عن العمل: بعد كل ده وبيتعاقب؟ - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمرو أديب يستنكر توقف ممرض واقعة السجود للكلب عن العمل: بعد كل ده وبيتعاقب؟

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب
هديل هلال
نشر في: الأحد 10 أكتوبر 2021 - 12:19 ص | آخر تحديث: الأحد 10 أكتوبر 2021 - 12:21 ص

تساءل الإعلامي عمرو أديب عن مصير عادل سالم، الممرض ضحية واقعة السجود للكلب، بعد تقديمه لإجازة بدون مرتب إلى المستشفى الذي كان يعمل به، مقترحًا رفع قضية على المستشفى الذي يشترط تقديم الممرض لطلب قبل عودته للعمل مرة أخرى، وفقًا لما أفاد به محامي الممرض.

وأضاف خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء السبت: «الراجل ده هيعيش إزاي لحد ما القضية تخلص؟ بعد كل اللي اتعمل فيه ده وبيتعاقب! مينفعش يتضر في أكل عيشه».

وتابع: «لو سمحتم هذا الرجل يرجع يشتغل، هو رجل عزيز النفس يعمل وظيفة شريفة هامة علام يعاقب؟ القضية مع القضاء الناجز الذي أصدر قرارًا واضحًا وحاسمًا وسريعًا، ولكن يجب تأمين فرصة عمل للممرض حتى يأكل ويشرب ويصرف على أطفاله».

وأشار إلى أن المواطنين بإمكانهم جمع المساعدات المالية للممرض لكن يجب في الأساس تأمين فرصة عمل له، مختتمًا: «في النهاية العمل شرف وواجب، والراجل ميبقاش عليه مافيا.. كده حرام وظلم».

وقضت المحكمة الاقتصادية، اليوم السبت، بالحبس لمدة عامين مع الشغل والنفاذ وغرامة 100 ألف جنيه لكل من الطبيب عمرو خيري واثنين آخرين، وتعويض المجني عليه 20 ألف جنيه، في اتهامهم بالتنمر على ممرض وانتهاك حرمة حياته الخاصة والتعدي على قيم المجتمع، في واقعة «اسجد للكلب».

وجاءت تفاصيل الحكم بعدم قبول الدعوى الجنائية بشأن اتهام الطبيب عمرو خيري «بسب المجني عليه بتوجيه ألفاظ وعبارات منطوية على خدش وشرف لاعتباره»، وذلك لرفعه بغير الطريق القانوني الذي رسمه القانون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك