السبت 23 مارس 2019 3:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في التصميم الجديد لقميص المنتخب المصري لكرة القدم؟

أمن الإسكندرية يضبط شخصين وبحوزتهما 110 طربة حشيش

عصام عامر
نشر فى : الجمعة 11 يناير 2019 - 4:08 ص | آخر تحديث : الجمعة 11 يناير 2019 - 4:08 ص

ضبطت مديرية أمن الإسكندرية، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة الاتجار في المواد المخدرة، تشكيل مكون من شخصين؛ وبحوزتهما 110 طربة لمخدر الحشيش تزن 27 كيلوجرام و500 جرام لمخدر الحشيش، وكمية من المواد الخام وأدوات التصنيع.

ووفقًا لبيان أمني، مساء الخميس، فإن ذلك جاء ذلك في أعقاب رصد أجهزة الأمن تعدد سفريات أحد أعضاء التشكيل لهذه الدولة مستغلاً جنسية زوجته، وقيامهما بإعداد مكبس لإنتاج مخدر الحشيش؛ لمضاعفة كمياته، مستغلين علاقاتهما ببعض مصنعي ومنتجي المخدر بدولة إنتاجه.

والمضبوطان هما: «حسن.ع.م» 35 عاما، مالك شركة لصناعة الصابون والزيوت كائنة في نطاق دائرة قسم شرطة أول العامرية، ومقيم بذات العنوان، و«محمد.م.ح» 38 عاما، عامل بالمصنع، مقيم في نطاق دائرة قسم شرطة اللبان.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية تم استهدافهما وضبطهما حال تواجدهما بالمصنع وبتفتيشه تم ضبط مكبس يدوى بمشتملاته كاملة، يستخدم في كبس وتهيئة وإعداد وتصنيع مخدر الحشيش، و110 طربة تزن 27 كيلوجرام و500 جرام لمخدر الحشيش.

هذا بالإضافة إلى ضبط كمية كبيرة من المواد الخام لاستخدامها في تصنيع المواد المخدرة «زيوت، حنة، لبان مر، فرن كبير الحجم، خلاط كهربائي، ميزان حساس، كمية من الأكياس البلاستيكية الشفافة لتغليف طرب الحشيش المصنعة، وسلاح أبيض عبارة عن مطواة، و2 هاتف محمول، ومبلغ مالي.

وبمواجهة المتهمان أقرا بنشاطهما في مجال تصنيع وترويج مخدر الحشيش وحيازتهما للمضبوطات، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، تمهيدًا للعرض على نيابة أول العامرية؛ لتباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك