الثلاثاء 25 يونيو 2019 6:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل أقنعك أداء المنتخب المصري في مباراته الأولى بكأس الأمم الأفريقية؟

صلاح: هدفي في نابولي الأفضل

علي البحيري
نشر فى : الجمعة 11 يناير 2019 - 8:04 م | آخر تحديث : الجمعة 11 يناير 2019 - 8:08 م

يرى محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي أن هدفه في مرمى نابولي الإيطالي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، هو الأفضل له خلال شهر ديسمبر الماضي.

وقال صلاح في تصريحات لموقع ليفربول عقب تسلمه جائزة أفضل لاعب في ليفربول لشهر ديسمبر: الهدف الأفضل في ديسمبر؟ أعتقد أنني سأختار هدفي في نابولي، فلقد كانت المباراة الأهم في ذلك الوقت وسعيد أنني كنت قادر على التسجيل لذلك سأختار ذلك الهدف".

وأضاف: "أنا سعيد للغاية بتسجيلي هاتريك أمام بورنموث، لكنني أعتقد أن هدفي في نابولي الأفضل لأنها كانت مباراة كبرى لنا لمواصلة المشواري في دوري أبطال أوروبا، لذلك كان هدفا مهما للغاية".

وتابع عن تتويجه بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2018: "أنا سعيد دائما للتتويج بتلك الجائزة، فهو أمر خاص أن أفوز بتلك الجائزة، ويجب على أن أقول بأن ساديو ماني يستحق تلك الجائزة، فهو لاعب غير عادي، لكنني سعيد بتلك الجائزة".

وواصل: "كان شهر جيدا للجميع في ليفربول وأنا سعيد بما قدمناه، فأن تكون قادر على مساعدة الفريق للفوز بالمباريات فهو الشىء الأهم على الاطلاق".

وأوضح: "يجب علينا المضي قدما وإظهار ردة فعل إيجابية بعد الخسارة في آخر مباراة بالدوري الإنجليزي أمام مانشستر سيتي، وذلك أمر هام للغاية لنا كفريق ونادي".

وأتم: "يجب علينا التفاعل، وأنا متحمس لمباراة الغد أمام برايتون، وأعتقد أنها ستكون مباراة جيدة للغاية".

وكان محمد صلاح قد حصل على جائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر ديسمبر الماضي. تابع التفاصيل



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك