أولريش يؤكد استعداده للمشاركة بدلا من نوير في حراسة مرمى بايرن ميونخ - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 12:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أولريش يؤكد استعداده للمشاركة بدلا من نوير في حراسة مرمى بايرن ميونخ

د ب أ
نشر في: الجمعة 11 فبراير 2022 - 1:44 م | آخر تحديث: الجمعة 11 فبراير 2022 - 1:44 م

أعرب سفن أولريش عن استعداده لتولي مهمة حراسة مرمى بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم في مرحلة حاسمة من الموسم، وذلك بدلا من مانويل نوير حارس المرمى الأساسي وقائد بايرن، والذي يعاني من إصابة حاليا.

وقال أولريش /33 عاما/ في تصريحات نشرها موقع بايرن ميونخ اليوم الجمعة: "تستعد في كل أسبوع كي تكون جاهزا لأي شيء قد يحدث. بالطبع هو أمر جيد أنني شاركت قبل أسبوعين، لذلك فأنا مستعد."

وستكون مشاركة أولريش في المباراة المقررة غدا السبت أمام بوخوم ضمن منافسات الدوري الألماني (بوندسليجا)، هي الثانية له هذا الموسم في الدوري الألماني الذي يحتل بايرن صدارته بفارق تسع نقاط أمام أقرب منافسيه بوروسيا دورتموند.

وكان أولريش قد شارك في حراسة مرمى بايرن بدلا من نوير في المباراة التي انتهت بالهزيمة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ 1 / 2، وذلك عندما غاب نوير بسبب إصابته بفيروس كورونا.

ويتأهب أولريش أيضا للمشاركة مع بايرن ميونخ في المباراة المرتقبة أمام ريد بول سالزبورج النمساوي يوم الأربعاء المقبل في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

وقال أولريش "عندما تعرف أنه هناك حاجة إليك في مباراة، يكون التركيز على المباراة مختلفا بالتأكيد. الأمر يختلف عنه عندما تكون منتظرا التواجد على مقعد البدلاء."



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك