لاعب الهلال السابق: الأهلي ظُلم في مونديال الأندية ومواجهة الفريقين كلاسيكو عربي - بوابة الشروق
الثلاثاء 9 أغسطس 2022 6:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

لاعب الهلال السابق: الأهلي ظُلم في مونديال الأندية ومواجهة الفريقين كلاسيكو عربي

محمد عبد المحسن
نشر في: الجمعة 11 فبراير 2022 - 1:32 م | آخر تحديث: الجمعة 11 فبراير 2022 - 1:32 م

يرى سعد المنصور، لاعب الهلال السعودي السابق، أن مواجهة فريقه ضد الأهلي، غدًا السبت، لتحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية الإمارات «2021» هي كلاسيكو عربي منتظر.

وقال المنصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «المحور»: «ما قدمه الهلال ضد تشيلسي في نصف النهائي، مدعاة للفخر والاعتزاز لكل عربي.. لاعبو تشيلسي شعروا بالانبهار من أداء الهلال المميز، بدليل أن حارس تشيلسي كان أبرز نجوم المباراة».

وأضاف: «الهلال الأعلى في القيمة السوقية بالدوري السعودي، والقادم سيكون أفضل بالنسبة له، الدوري لا زال في بدايته، الهلال قادر على العودة لهيبته وحصد اللقب في النهاية، تراجع الهلال بالدوري يعود لارتباطات الفريق الخارجية».

وتطرق لاعب الهلال السابق للحديث عن مواجهة الأهلي، بقوله: «مباراة العمالقة والفرق المونديالية، الهلال والأهلي يتزعمان عرش الكرة العربية في السنوات الأخيرة، لذلك هي مباراة منتظرة، نسبة التسجيل لن تكون عالية».

وتابع: «أنا ضد من يقول إن مستوى الأهلي متراجع في كأس العالم، الأهلي سينهض وسيكون ندًا قويًا للهلال، على الهلال احترام الأهلي خلال المباراة».

وأتم: «أتصور أن الأهلي ظُلم في المونديال من خلال عدم تواجد لاعبيه الدوليين في مباراة مونتيري، وبعض اللاعبين في لقاء بالميراس.. الأهلي قد يكون له الكلمة العليا ضد الهلال، إذا خاض المباراة بعناصره الأساسية».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك