بتصويت الجماهير.. صلاح أفضل لاعب في الموسم بالدوري الإنجليزي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بتصويت الجماهير.. صلاح أفضل لاعب في الموسم بالدوري الإنجليزي

الشروق
نشر في: الجمعة 11 يونيو 2021 - 2:09 م | آخر تحديث: الجمعة 11 يونيو 2021 - 2:40 م

حصل محمد صلاح، لاعب ليفربول على جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي الممتاز، المُقدمة من شركة بريستول ستريت الراعية لرابطة اللاعبين المحترفين، وذلك إثر حصوله على أعلى نسبة تصويت من الجماهير.

ونشرت رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين بإنجلترا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تغريدة تحمل صورة للفرعون، مُعلقةً عليها :"تهانينا لمحمد صلاح بعد اختياره أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي موسم 2020/2021 بتصويت الجماهير".

وتنافس صلاح للحصول على الجائزة مع عدد من أفضل لاعبي البريميرليج، وهم البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد، وأولي ويتكنز، مهاجم أستون فيلا، وكيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي، بالإضافة لباتريك بامفورد، مهاجم ليدز يونايتد وهاري كين، نجم توتنهام هوتسبير وهداف البريميرليج في الموسم المنقضي.

وحصل صلاح على أعلى نسبة تصويت في استفتاء الشركة الراعية لرابطة المحترفين الذي تم إطلاقه يوم الثلاثاء الماضي، وذلك بعدما خاض الفرعون 37 مباراة مع ليفربول في الموسم المنقضي بالدوري الإنجليزي، أحرز فيهم 22 هدفًا وصنع 5 آخرين.

ولم يترشح صلاح لجائزة لاعب العام في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي بتصويت النقاد والتي حسمها كيفين دي بروين، لاعب وسط مانشستر سيتي لصالحه، لكنه ترشح لجائزة لاعب العام بتصويت الجمهور والتي نجح في حسمها لصالحه.

وتواجد صلاح ضمن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الموسم المقدمة من رابطة الدوري الإنجليزي لكنه خسرها لصالح روبن دياز، مدافع مانشستر سيتي، ولكن تم اختيار الفرعون ضمن فريق الموسم بالبريميرليج من رابطة اللاعبين المحترفين ليكون اللاعب الوحيد الذي يتم اختياره من ليفربول في الموسم الحالي.

وقدم صلاح موسمًا استثنائيًا للغاية مع ليفربول ونجح في العودة بالريدز من مركزه المتأخر في ترتيب جدول المسابقة ليحتل المركز الثالث في ترتيب فرق البريميرليج والتأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك