مصانع تتوقع ارتفاع معدلات البيع عن طريق التسويق الإلكترونى - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 9:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصانع تتوقع ارتفاع معدلات البيع عن طريق التسويق الإلكترونى

محمود مقلد
نشر في: السبت 11 سبتمبر 2021 - 5:55 م | آخر تحديث: السبت 11 سبتمبر 2021 - 5:55 م

توقع خالد أبوالمكارم رئيس المجلس التصديرى للصناعات الكيماوية والأسمدة، مساهمة منصات التسويق الالكترونى التى تعتزم بعض القطاعات تدشينها فى زيادة معدلات البيع والتصدير لعدد كبير من المصانع.
واضاف ابو المكارم ان الوضع بعد أزمة كورونا تغير والتسويق الالكترونى بات ضروريا للعديد من المصدرين والشركات خاصة فى ظل استمرار تفشى الفيروس.
وتابع أبوالمكارم أن المنصات الالكترونية والمعارض عبر الكونفرانس بات حلا بديلا لصعوبة تنظيم بعثات مباشرة إلى بعض الاسواق التصديرية بسبب كورونا.
وتوقع أبوالمكارم استمرار نمو صادرات القطاع إلى مختلف الاسواق التصديرية برغم استمرار تفشى كورونا، هناك طلب كبير على منتجاتنا هو ما يدعوا للتفاؤل والنمو خلال الفترة المقبلة.
واوضح أبوالمكارم ان الطاقات الانتاجية لمصانع المصرية قادرة على تلبية احتياجات السوق المحلية والخارجية، لدينا العديد من خطوط الانتاج الجاهزة لتلبية أى زيادة بالاسواق الخارجية حسب ــ كلام أبو المكارم.
الجدير بالذكر أن صادرات مصر من الأسمدة شهدت ارتفاعا بنسبة 5% خلال الربع الأول من 2021 لتصل إلى 402.98 مليون دولار، مقابل 383.96 مليون دولار،  وفقا لاحدث تقرير الصادر عن المجلس التصديرى للصناعات الكيماوية والأسمدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك