إعادة انتخابات «طلاب طنطا» في 10 كليات بعد اكتمال النصاب القانوني - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إعادة انتخابات «طلاب طنطا» في 10 كليات بعد اكتمال النصاب القانوني

الغربية - علاء شبل:
نشر في: الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 1:53 م | آخر تحديث: الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 1:54 م

فتحت لجان الاقتراع في انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة طنطا، أبوابها أمام الطلاب للإدلاء بأصواتهم؛ لاختيار أعضاء اللجان باتحادات الكليات مرة أخرى، بسبب إلغاء الانتخابات أمس لعدم اكتمال النصاب القانوني.

كانت اللجنة المشرفة على انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعه طنطا، قررت إلغاء انتخابات أمس، وإعادتها اليوم داخل 10 كليات، بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني.

قال جمال حمزة مدير عام إدارة رعاية الشباب بالجامعة، إن لجان الانتخابات فتحت أبوابها منذ التاسعة صباحًا، أمام الطلاب للإدلاء بأصواتهم مرة أخرى، بسبب إلغائها أمس لعدم اكتمال النصاب القانوني.

مشيرًا إلى أن عدد كليات الجامعة 13 وتجرى الانتخابات داخل 10 كليات، بواقع اتحاد طلابي في كل كلية، وذلك بعد أن حسمت التزكية مقاعد كليتي «العلوم والتربية النوعية» واعتماد الانتخابات في كلية طب الأسنان بعد اكتمال النصاب القانوني فيها أمس، وإجراء الانتخابات على نصف المقاعد، بعد أن حسمت التزكية النصف الأخر.

موضحًا أن اليوم، تعتمد الانتخابات داخل الـ10 كليات، في حالة بلوغ النصاب القانوني غدًا والمحدد بـ20% وفي حالة عدم الاكتمال سيتم اختيار اتحاد الكلية بالتعين.

وكشفت مصادر مسؤولة برعاية الشباب، أن مبدأ التزكية حسم فوز 223 طالبًا وطالبة بمناصب أعضاء الاتحادات الطلابية من 798 مقعدًا، هي إجمالي أعضاء اتحادات الطلاب في 13 كلية في جامعة طنطا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك