بالفيديو.. 5 أفلام تستعد ديزني لإعادة طرحها في 2019.. شكل جديد لـ«الأسد الملك» - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 4:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. 5 أفلام تستعد ديزني لإعادة طرحها في 2019.. شكل جديد لـ«الأسد الملك»

محمد رزق:
نشر في: الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 10:54 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 10:54 ص

كثير منا تعلق في مراحل طفولته الأولى بأفلام ومسلسلات الكارتون «الرسوم المتحركة»، وفي أوقات كثيرة نتذكر مشاهد منها.

وقررت شركة «ديزني» المُنتجة لأغلبها، إعادة تلك الأفلام والمسلسلات وعرضها على شاشات السينما؛ ليتمكن كل من اشتاق لتلك الشخصيات من مشاهدتها مرة أخرى داخل القاعات.

وسيشهد عام 2019 عرض أكثر من فيلم رسوم متحركة داخل قاعات السينما، أبرزها: (الأسد الملك، وعلاء الدين، وحكاية لعبة، والمحقق كونان، وفيلم فروزن).

وترصد «الشروق» أبرز الأفلام التي قررت شركة «ديزني» إعادة طرحها.

1- الأسد الملك:

فيلم «The Lion King» طرحته شركة «ديزني» عام 1994، وأطلقت الشركة الفيلم في شكله الجديد وقررت طرحه في 19 يوليو 2019، وطرحت الشركة التريلر الخاص بالفيلم الذي تخطى ملايين المشاهدات عبر موقع «يوتيوب».

والفيلم في نسخته الجديدة من بطولة: سيث روجن، ودونالد جلوفر، وألفري وودارد، وتشيويتيل إيجيوفور، وبيلي إيشنر، وجيمس إيرل جونز، وكيجان-مايكل كي، وبيونسيه، وإريك أندريه، وجون كاني، ومن إخراج جون فافرو، وتأليف جيف ناثانسون، وبريندا تشابمان، وإيرين ميكي، وجوناثان روبرتس، وليندا وولفرتون.

2- علاء الدين:

تريلر آخر طرحته شركة «ديزني» من فيلم «Aladdin»، ومن المقرر عرض الفيلم في 24 مايو 2019. والفيلم تم طرحه أول مرة عام 1992، وهو مبني على التراث العربي لقصة علاء الدين والمصباح السحري من ألف ليلة وليلة.

الفيلم بطولة: ويل سميث، وبيلي ماجنوسن، ونعومي سكوت، ومينا مسعود، ونسيم بيدراد، ومروان كنزاري، ونعمان عكار، ونافيد نجيبان، وآدم كولينز، ونيكيتا تشادها، ومن إخراج جي ريتشي، وتأليف جون أوجست، ورون كليمنتس، وتيد اليوت، وجون موسكر، وتيري روسيو.

3- حكاية لعبة:

سيتم طرح الجزء الرابع من «Toy Story» الذي كان إنتاجًا مشتركًا بين شركة «ديزني» واستوديوهات «بيكسار» عام 1995، وسيتم عرض النسخة الجديدة في 21 يونيو 2019.

والفيلم بطولة: توم هانكس، وآني بوتس، وباتريشيا أركيت، وجوان كوزاك، وكريستين شال، وتيم ألين، ولوري ميتكالف، وبوني هانت، وجودي بنسون، ولوري آلان، وجيف جارلين، وبليك كلارك، وباد لوكي، واستل هاريس، وجيف بيدجون، وإخراج جوش كولي، ومن تأليف جون لاسيتر، وأندرو ستانتون، وبيت دوكتر، ولي أونيريك، وويل ماكورماك، وستيفاني فولسوم، وسي أندرسون.

4- ملكة الثلج:

بعد 6 أعوام من إنتاج الجزء الأول من «Frozen» في نوفمبر 2013، أعلنت شركة «ديزني» عن طرح الجزء الثاني من فيلم «Frozen 2»، وسيتم طرح الجزء من الفيلم الموسيقي في نوفمبر 2019.

5- المحقق كونان:

يعتبر مسلسل الرسوم المتحركة الأشهر، والذي قدم منه مئات الحلقات وبدأ من عام 1994، حيث تقوم شخصية الفيلم الرئيسية بحل ألغاز قضايا عديدة، وهو من إنتاج استديو «طوكيو موفي شينشا»، وسيتم طرح «كونان 22»، الذي سيتم عرضه في دور السينما خلال ديسمبر الجاري في دول الخليج.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك