النائب محمود بدر: ما أشيع عن إهدار موازنة الدولة على العاصمة الإدارية كلام فارغ - بوابة الشروق
الثلاثاء 14 مايو 2024 4:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النائب محمود بدر: ما أشيع عن إهدار موازنة الدولة على العاصمة الإدارية كلام فارغ

هديل هلال
نشر في: الإثنين 11 ديسمبر 2023 - 4:07 م | آخر تحديث: الإثنين 11 ديسمبر 2023 - 4:07 م

قال محمود بدر، عضو مجلس النواب، إن لجان الوافدين بمختلف محافظات الجمهورية، والمخصصة لاستقبال المواطنين للإدلاء بصوتهم الانتخابات الرئاسية 2024، شهدت إقبالًا كبيرًا.

وأشاد خلال لقاء لفضائية «الحياة»، التي تقدم تغطية خاصة لانتخابات الرئاسة 2024، اليوم الاثنين، بشكل خاص بالإقبال الكبير على لجان الوافدين في العاصمة الإدارية الجديدة، موضحًا أن المواطنين وقفوا في طوابير انتظارًا للإدلاء بصوتهم.

وذكر أن العاصمة الإدارية تضم عشرات الآلاف من المواطنين العاملين بمشروعاتها المختلفة، قائلًا إن «كل ما قيل عن العاصمة وأشيع عن إهدار موازنة الدولة على العاصمة الإدارية كلام فارغ».

وأضاف: «العاصمة الإدارية لم تأخذ جنيهًا من موازنة الدولة، والسبب في المشهد أمام لجان الوافدين هو وجود عشرات الآلاف وربما مئات الآلاف من العاملين في المكان».

وأكمل: «المواطن مصلحته في المكان، فهو يبني ويتقاضى أجرًا، طبيعي يخرج ويقول نعم استمرارًا لهذا الطريق، وطبيعي يقف بالساعات أمام المقر الانتخابي للإدلاء بصوته»، وفقًا لتعبيره.

ويتوجه المصريون، لليوم الثاني على التوالي، إلى صناديق الاقتراع في جميع المحافظات لاختيار رئيس الجمهورية من بين 4 مرشحين لفترة رئاسية مقبلة حتى عام 2030.

وتستمر عملية التصويت 3 أيام تنتهي مساء الثلاثاء المقبل تحت إشراف قضائي كامل يضم 15 ألف قاض استعانت بهم الهيئة الوطنية للانتخابات في رئاسة لجان التصويت والفرز، بالإضافة إلى اللجان العامة، ولجان متابعة سير العملية الانتخابية بالمحاكم.

ويتنافس في الانتخابات أربعة مرشحين، هم: عبدالفتاح السيسي الرئيس الحالي، رمز «النجمة»، وفريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، رمز «الشمس»، وعبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، رمز «النخلة»، حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، رمز «السلم».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك