محافظ الفيوم يفتتح فعاليات مؤتمر المدرب الاستكشافي الصغير - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 3:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الفيوم يفتتح فعاليات مؤتمر المدرب الاستكشافي الصغير

الفيوم :مصطفى البنا
نشر في: الثلاثاء 12 مارس 2019 - 6:51 م | آخر تحديث: الثلاثاء 12 مارس 2019 - 6:51 م

افتتح اللواءعصام سعد، محافظ الفيوم، فعاليات مؤتمر المدرب الاستكشافي الصغير الذي عُقد بالمركز الاستكشافي للعلوم والتكنولوجيا بدمو، وذلك بحضور الأستاذ محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم، والأستاذ أحمد المصري رئيس الإدارة المركزية للمراكز والمجمعات التعليمية، والأستاذ السيد إبراهيم، مدير عام الإدارة العامة للمراكز الاستكشافية، والأستاذة فاتن خشت مدير المركز الاستكشافي للعلوم والتكنولوجيا بدمو، وعدد من القيادات التنفيذية والتعليمية والطلاب.

تفقد المحافظ ، ورش التدريب المختلفة التي شملت ورش التنمية البشرية وتدوير المخلفات وتصنيع مبيدات حشرية بخامات طبيعية ومونتاج الفيديو والرسم والأشكال الفنية والكونغوفو وورشة الأوريجامي "الفن الياباني لطي الورق" وغيرها من الورش التدريبية الأخرى.

وأشار أن عدد المدربين المشاركين في فعاليات مؤتمر المدرب الاستكشافي الصغير 21 مدربًا من طلاب المركز الاستكشافي بدمو، يمثلون جميع الإدارات التعليمية، ويبلغ عدد المتدربين 300 متدرب من طلاب المدارس بداية من طلاب الصف الرابع الابتدائي حتى الثالث الثانوي.

وأعرب عن سعادته البالغة لمشاركته فى فعاليات هذا المؤتمر، مشيدًا بإبداعات الطلاب ومواهبهم المختلفة، وعملهم معًا بروح الفريق الواحد فضلًا عن تحليهم بقيم الولاء والانتماء وحب الوطن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك