فيديو.. منى الشاذلي تمازح عصام عمر: البنات بتطلب إيدك مني - بوابة الشروق
الخميس 23 مايو 2024 6:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. منى الشاذلي تمازح عصام عمر: البنات بتطلب إيدك مني

عصام عمر
عصام عمر
هديل هلال
نشر في: الجمعة 12 أبريل 2024 - 12:05 ص | آخر تحديث: الجمعة 12 أبريل 2024 - 12:05 ص

قال الفنان عصام عمر، إنه كان حريصًا على تنوع أدواره بالأعمال التي يشارك فيها، مشيرًا إلى أن نجاحه بمسلسل «بالطو» و«بطن الحوت» و«مسار إجباري»، يرجع إلى توفيق الله.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «معكم»، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر فضائية «ON»، مساء الخميس: «لما بيجي لي شغل بختار حاجة بعيدة جدًا عن الحاجة اللي عملتها، مش عاوز الجمهور يكون حاططني في مكان معين».

وأشار إلى أن «الجمهور أحب الشخصية التي قدمها في مسلسل بطن الحوت؛ لأنها مختلفة تمامًا عن الشخصية الكوميدية التي قدمها في بالطو».

وعن دوره بـ«مسار إجباري»، عقب: «كان لازم أحافظ على الشخصية عشان يبان الاختلاف بيني وبين أخويا اللي واخد الأمور ببساطة وضحك، مكنتش عاوز أسيب الكوميديا تسحبني عشان نبان مختلفين».

ومازحت «الشاذلي» ضيفها بالقول: «بغض النظر عن الإعلانات اللطيفة والبنات اللي بيجيبوا عروض جواز.. دي البنات بتطلب إيدك مني، لكن أول مرة بعد بالطو أيقنت إنك بتحب التمثيل بجد».

مسلسل «مسار إجباري»، من بطولة أحمد داش، وعصام عمر، وصابرين، وبسمة، وجوري بكر، ونور محمود، ومي الغيطي، ورشدي الشامي، وياسمينا العبد، ومعاذ نبيل، ومحسن منصور، وجهاد حسام، ونورين أبو سعدة، وإبراهيم الزيادي، وعدد آخر من الفنانين، من سيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد محرز، ومينا بباوي، وإخراج نادين خان، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك