بدء محاكمة المتهمين بقتل سائق تاكسي العاشر من رمضان - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بدء محاكمة المتهمين بقتل سائق تاكسي العاشر من رمضان

فاطمة علي
نشر في: السبت 12 يونيو 2021 - 1:36 م | آخر تحديث: السبت 12 يونيو 2021 - 1:36 م

بدأت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار سامي بيومي، رئيس المحكمة، اليوم السبت، نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل سائق تاكسي بمدينة العاشر من رمضان، والتخلص من جثته في أبو كبير.

 

وكان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة شاب، مقتولًا في ترعة أبو الأخضر، بدائرة مركز أبو كبير.

 

وتبين أن الشاب يُدعى سيد.س، 22 سنة، من قرية بني شبل، التابعة لمركز شرطة الزقازيق، مُقيم بالمجاورة 15 بمدينة العاشر من رمضان، عُثر عليه مقتولًا، فيما تم انتشال الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى "الزقازيق" العام، تحت تصرف النيابة العامة، التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

 

وتوصلت التحريات، إلى أن مواطن حاصل على ليسانس، عمره 41 سنة، مُقيم بدائرة قسم ثانٍ العاشر من رمضان، تقدم ببلاغ يفيد بأنه سلم سيارته الأجرة، تاكسي، للمجني عليه، مُقيم بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمان، للعمل عليها وعدم عودته، ثم اتصل به عدة مرات وتبين غلق هاتفه المحمول.

 

وتم تحديد مكان السيارة بدائرة مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، حيث تم ضبطها وبداخلها مستقليها، عاملان مُقيمان بدائرة مركز شرطة أبو كبير، وبمواجهتهما أقرا باتفاقهما مع عامل آخر، مُقيم بدائرة مركز أبو كبير، على استدراج أحد قائدي السيارات الأجرة وسرقته كُرهًا عنه وبيع السيارة واقتسام ثمنها فيما بينهم، وأنهم بتاريخ الواقعة توجهوا لمنطقة مفارق الحي الرابع عشر بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان.

 

كما أنهم استوقفوا المجني عليه حال قيادته السيارة المُشار إليها، بزعم توصيلهم لقرية الرحمانية بدائرة مركز أبو كبير، وعقب سيرهم بطريق بدائرة مركز أبو كبير طلب أحدهم من السائق التوقف لقضاء حاجته، وحال توقفه تعدوا عليه بالضرب بقالب طوب على رأسه، فأودوا بحياته وألقوا جثته بمياه مصرف ولاذوا بالهرب بالسيارة، وتوجهوا لمكان ضبطهم للتصرف فيها بالبيع.

 

وأرشدوا عن مكان الجثة بمصرف بدائرة مركز أبو كبير، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهم محبوسين إلى محكمة جنايات الزقازيق.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك