محافظ الغربية يناقش أعمال 435 مشروعا ضمن حياة كريمة - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 5:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الغربية يناقش أعمال 435 مشروعا ضمن حياة كريمة

علاء شبل
نشر في: السبت 12 يونيو 2021 - 7:44 م | آخر تحديث: السبت 12 يونيو 2021 - 7:44 م

ناقش الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، مساء اليوم السبت، الموقف التنفيذي لـ٤٣٥ مشروعًا يجرى تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" في مركز زفتى بتكلفة ١.٩ مليار جنيه.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأسبوعي الذي عُقِدَ بديوان عام المحافظة، بحضور نجوى العشيري السكرتير العام المساعد، ومحمد سراج رئيس مركز ومدينة زفتى، ومديري المديريات، ومديري الشركات المنفذة للمشروعات بمركز زفتى.

وبدأ الاجتماع بمناقشة نسب التنفيذ لـ٢٠٦ مشروعات تم البدء فيها في ١٤ قطاع داخل ٥٤ قرية و٨٨ تابعًا، وكذلك سرعة الانتهاء من الإجراءات للبدء في ١٩٦ مشروعًا آخرى.

وخلال الاجتماع، ناقش المحافظ مشروعات الصرف الصحي البالغ عددها ٦١ مشروعًا، جرى الانتهاء من ٧ منها بتكلفة إجمالية ٥٧٠ مليون جنيه، و١١٨ مشروعًا في قطاع مياه الشرب تم إنهاء ١٩ منها بتكلفة ٩٠ مليون جنيه، و١٤ مشروعًا في قطاع الري تم إنهاء ٥ منها بإجمالي تكلفة ١٧٣ مليون جنيه، و٧٤ مشروعًا في قطاع الأبنية التعليمية تم البدء في ١٥ منها وإنهاء ٢ بتكلفة إجمالية ٣٨٥ مليون جنيه، و٥٤ مشروعًا في قطاع الغاز بتكلفة ٥٤٢ مليون جنيه.

واخْتُتِمَ الاجتماع بمناقشة موقف ٣٥ مشروعًا في قطاع الشباب والرياضة بتكلفة ٦.٩ مليون جنيه، و٢٦ مشروعًا في قطاع الصحة، و١٢ مشروعًا في قطاع الطب البيطري، و٧ مشروعات في قطاع الإسعاف، و٦ مشروعات في قطاع الطرق، و١٩ مشروعًا في قطاع الكباري و٩ مشروعات مجمعات خدمية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك