رومينيجه: بايرن ميونخ قادر على المنافسة في سوق الانتقالات - بوابة الشروق
السبت 20 يوليه 2019 2:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من يفوز بكأس أمم أفريقيا؟

رومينيجه: بايرن ميونخ قادر على المنافسة في سوق الانتقالات

د ب أ
نشر فى : الجمعة 12 يوليه 2019 - 2:07 م | آخر تحديث : الجمعة 12 يوليه 2019 - 2:07 م

قال كارل-هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، إن النادي لا يزال قادرا على التنافس في سوق انتقالات اللاعبين، حيث يسعى إلى تعزيز صفوف الفريق استعدادا لمشوار الدفاع عن لقب البوندسليجا في الموسم الجديد.

وقال رومينيجه في تصريحات أدلى بها مساء الخميس: "الوضع المالي لبايرن ميونخ جيد للغاية، لذلك لا أشعر بالقلق إزاء القدرة التنافسية لنا في سوق الانتقالات."

ومع ذلك، أشار رومينيجه إلى أن بايرن لن يعلق باستمرار بشأن الأمور المتعلقة بسوق انتقالات اللاعبين.

وأوضح "نحن سنعمل وعندما يحدث شيئا من المفترض الإعلان عنه، سنعلن عنه."             

وجاءت تصريحات رومينيجه خلال فعالية أقيمت أمس في استاد "أليانز أرينا" للإعلان عن عقد شراكة جديد مع شركة "كونامي" اليابانية لألعاب الكمبيوتر والفيديو.

وأدلى رومينيجه بتلك التصريحات لمواجهة المخاوف التي أثيرت حول احتمالات تراجع بايرن ميونخ أمام أندية أوروبية كبيرة في سباق التعاقد مع لاعبين بارزين.

وكان توماس كروت، وكيل أعمال مانويل نوير حارس مرمى بايرن، صرح مؤخرا في مقابلة لصحيفة "سودويتشه تسايتونج"، بإنه من المفترض أن يقوم النادي بإبرام مزيد من الصفقات للاحتفاظ بقدرته التنافسية على أعلى المستويات.

وأبدى بايرن ميونخ اهتماما بعدد من اللاعبين، بينهم الألماني ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وبعد رحيل عدد من اللاعبين عن الفريق واعتزال أخرين عقب الموسم الماضي الذي توج خلاله بايرن ميونخ بثنائية الدوري والكأس، يتوقع أن ينشط النادي البافاري في سوق انتقالات اللاعبين قبل غلقها في ألمانيا في الثاني من أيلول/سبتمبر المقبل.

وانضم المدافع لوكاس هيرنانديز، المتوج مع المنتخب الفرنسي بلقب كأس العالم 2018، إلى بايرن ميونخ قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني في صفقة قيمتها 80 مليون يورو (90 مليون دولار).

كذلك انضم الفرنسي الآخر بنيامين بافارد إلى بايرن قادما من شتوتجارت، وسيجرى تقديمه رسميا اليوم الجمعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك