تيتي يستدعي رافينيا لقائمة السامبا استعدادا لوديتي أوروجواي والكاميرون - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تيتي يستدعي رافينيا لقائمة السامبا استعدادا لوديتي أوروجواي والكاميرون

د ب أ
نشر في: الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 10:23 م | آخر تحديث: الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 10:23 م

 استدعى تيتي المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم رافينيا ألكانتارا نجم خط وسط برشلونة الإسباني لقائمة الفريق استعدادا لمباراتيه الوديتين المقررتين في الأيام القليلة المقبلة أمام منتخبي أوروجواي والكاميرون.

وجاء استدعاء رافينيا في اللحظة الأخيرة بعد إصابة كاسيميرو نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني وتأكد غيابه عن صفوف السامبا في المباراتين.

وعانى كاسيميرو من إصابة في كاحل القدم اليمنى تعرض لها أمس الأحد خلال مباراة الريال أمام سلتا فيجو في الدوري الإسباني وهي الإصابة التي ستبعده عن الملاعب ثلاثة أسابيع.

وأصبح رافينيا ثالث لاعب يتم استدعاؤه في اللحظة الأخيرة لتعويض خروج لاعب آخر من القائمة بسبب الإصابات.

وكان تيتي استدعى في اللحظة الأخيرة كلا من ريناتو أوجوستو وأليكس ساندرو لتعويض غياب فيليب كوتينيو نجم برشلونة ومارسيلو نجم ريال مدريد بسبب الإصابة ، حسبما أفاد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في وقت سابق اليوم.

وانضم نجم كرة القدم البرازيلي نيمار دا سيلفا اليوم الاثنين إلى معسكر منتخب بلاده بالعاصمة البريطانية لندن استعدادا للمباراة الودية المقررة يوم الجمعة المقبل أمام منتخب أوروجواي.

وانتظم نيمار وعدد من اللاعبين في معسكر السامبا تحت قيادة المدرب تيتي استعدادا لآخر مباراتين وديتين يخوضهما الفريق في العام الحالي.

ومن بين اللاعبين المنضمين لمعسكر السامبا في لندن ، يبرز كل من آرثر نجم برشلونة الإسباني وويليان لاعب تشيلسي الإنجليزي وجابرييل جيسوس لاعب مانشستر سيتي وأليسون حارس مرمى ليفربول الإنجليزي.

وبعد مواجهة منتخب أوروجواي يوم الجمعة، سيلتقي المنتخب البرازيلي نظيره الكاميروني في إنجلترا أيضا يوم الثلاثاء من الأسبوع المقبل لتكون الودية الأخيرة للفريق في 2018 .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك