محافظ أسوان يتفقد عددا من المنشآت الحيوية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسوان يتفقد عددا من المنشآت الحيوية

حمادة بعزق:
نشر في: الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 5:10 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 5:10 م

أجرى اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، بمرافقة اللواء سعيد حجازي نائب المحافظ، واللواء نائل رشاد مدير أمن أسوان، اليوم، جولة ميدانية شملت عددا من المنشآت الحيوية، منها "ستاد أسوان الرياضي، وأرض المعارض، ومتحف النيل، ومرسى معابد الفيله، بالإضافة إلى منطقة المسطحات، وحدائق الورد، والفريق مدكور أبو العز.

وأمر المحافظ -خلال الجولة- بمصادرة إحدى العربات التابعة للنباشين، والذي فؤجئ صاحبها بوقوف المحافظ أمامه أثناء مروره بشارع المسلة الناقصة، حيث وجه شرطة المرافق بالتحفظ على عربة الكارو، وتحرير محضر لسائقها.

وطالب إبراهيم مسئولي المنشآت التى شملتها جولته الميدانية، بتلافي الملاحظات كافة ورفع كفاءة المرافق داخل هذه المنشآت، مع الاهتمام بالنظافة العامة لاستقبال ضيوف أسوان خلال الموسم السياحي الحالي بالشكل الجمالي والحضاري المطلوب.

وشدد على الاستمرار فى منع عربات الحنطور من الوقوف العشوائي على كورنيش النيل، والالتزام بتواجدها فى الموقف المخصص لها، بجانب ربط هذا الموقف مع الفنادق العائمة والثابتة لتحريك العدد المطلوب من العربات وفقاً لمطالب الأفواج السياحية.

وكلف المحافظ رئيس مدينة أسوان، بضرورة تكثيف أعمال النظافة العامة وتلافى ظهور الأسلاك العارية والكابلات الكهربائية بأعمدة الإنارة، حفاظاً على سلامة أرواح المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك