الخميس 18 أكتوبر 2018 11:34 م القاهرة القاهرة 24.6°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع عودة رحلات الطيران الروسي إلى مطاري شرم الشيخ والغردقة قريباً؟

الليلة.. أبناء كاظم ونانسى وتامر يتنافسون على لقب the Voice Kids

كتب ــ حاتم جمال الدين:
نشر فى : السبت 13 يناير 2018 - 9:26 ص | آخر تحديث : السبت 13 يناير 2018 - 9:26 ص

تنطلق اليوم منافسات «المواجهة»، والتى تأتى كمرحلة ثانية فى برنامج اكتشاف مواهب الغناء الصغيرة the Voice Kids بنسخته العربية، وفى الحلقة السابعة من الموسم الثانى والتى تذاع فى الثامنة مساء اليوم على قناة MBC مصر، يدخل نجوم البرنامج كاظم الساهر ونانسى عجرم وتامر حسنى فى منافسة ساخنة لاقتناص لقب الموسم الثانى لاحد اعضاء فريقه.
وكان النجوم الثلاثة قد استكملوا الاماكن الشاغرة بفرقهم فى الحلقة السادسة، ليدخل كل منهم المنافسة متسلحا بـ 15 صوتا، وحرص كل منهم على ان يضم فريقه خامات صوتية مختلفة، منها اصوات طربة واخرى تنتمى إلى اللون الشعبى، او تتمتع بقوة الاحساس، فضلا عن الاصوات القادرة على تقديم الاغانى الغربية والكلاسيكية.
ومع بداية المنافسة فى مرحلة «المواجهة» التى ستستمر لمدة ثلاث حلقات متتالية، سيحدد كل مدرب من المدربين الثلاثة بأى من الألوان الغنائية سيناور لينتزع اللقب لفريقه.
تشكل فريق كاظم من نورهان عرنسة، جنة الجندى، ميريتا عماد، هنا عمرو، الثنائى لقاء وزينة علاء الدين من مصر، اضافة إلى شيماء أبولبدة من فلسطين، وتاج قسام، زياد أمونة، يمان قصار وتيم الحلبى من سوريا، ورومى رزق وسيرينا مطر وسيف بوحمدان من لبنان، وحمزة لبيض من المغرب، وماريا قحطان من اليمن.
اما فريق نانسى فيتكون من لجى المسرحى من السعودية، وجيسيكا غربى، طه محسن، زين عمار، كمى عز الدين، يائيل القاسم، وأبى الفارس من سوريا، وجراح الشاعر من البحرين، وجورج عاصى، خالد المرعى، عابد المرعى، وليل الهاشم من لبنان، وسلمى صفوت من مصر، وآدم النجار من تونس، وأمجد نبيل من اليمن.
وتشكل فريق تامر من وفاء عماد، أميرة سعد، أشرقت أحمد، فاطيمة أحمد، محمد الخشاب، محمد أسامة، وخالد الفايد من مصر، وتاليا برهوش، جاد عز الدين، فالنتينا الكركى، وليا قرص من لبنان، ومحمد البندى من الأردن، وآدم الهداجى من تونس، ونور وسام من العراق، ونينار دلا من سوريا.
وعلى مدار الحلقات الثلاث المقبلة سيخضع المتسابقون لتقييم الاداء من قبل لجنة التحكيم التى يمثلها نجوم البرنامج الثلاثة كاظم ونانسى وتامر، حيث ستحدد اصواتهم اسماء المتسابقين الذين سيصلون إلى الحلقة الاخيرة، والتى ستذاع على الهواء مباشرة من استوديوهات MBC ببيروت، وهى الحلقة التى سيكون فيها الحكم للجمهور، وسيحصل على اللقب الصوت الذى سيحصل على اعلى نسبة تصويت عبر موقع البرنامج على شبكة الانترنت.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك