محافظ القليوبية يشارك في ماراثون لذوي الاحتياجات الخاصة باستاد بنها الرياضي - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 1:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القليوبية يشارك في ماراثون لذوي الاحتياجات الخاصة باستاد بنها الرياضي

القليوبية - إبراهيم جودة:
نشر في: الثلاثاء 13 مارس 2018 - 1:59 م | آخر تحديث: الثلاثاء 13 مارس 2018 - 1:59 م

شارك اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، اليوم، في ماراثون لذوي الاحتياجات الخاصة، شارك فيه 40 طالبا من المدارس الفكرية ببنها وقليوب وطوخ والعمار، بستاد بنها الرياضي، بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة والتربية والتعليم، بحضور الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة، وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم.

وبعد انتهاء الماراثون، كرم المحافظ الفريق الفائز والفرق الأخرى، وأعطى تعليمات بصرف مكافأة مالية لهم، والتقاط الصور التذكارية معهم؛ لإسعادهم وإدخال البهجة والسرور عليهم.

وأكد محافظ القليوبية أن الأولاد قدموا ملحمة حقيقية للتأكيد على قوتهم وإرادتهم الحديدية لحضور ماراثون رياضي كغيرهم من باقي أبناء المحافظة، وأنهم قادرون على تحدي الصعاب، حيث نالوا استحسان الجميع وتشجيعات وتصفيات حارة من كافة القائمين على تنظيم الماراثون قبل وأثناء وعقب الماراثون لجهدهم الكبير المبذول خلال الفعاليات.

وأرسل المحافظ رسالة شكر للقائمين والمساهمين والمشاركين والمنظمين لهذا المارثون الذي يهدف إلى إسعاد الأطفال من متحدي الإعاقة وأسرهم، معلنا عن أن تكاتف الجميع لصالح فئة من الفئات يعمل على إسعاد الأسرة التي بها طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة وتعطي رسالة فحواها «أن كلنا أهل مصر أسرة واحدة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك