أشرف زكي يتقدم ببلاغ جديد ضد طارق الشناوي: اتهمني في شرفي - بوابة الشروق
الجمعة 24 مايو 2024 12:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أشرف زكي يتقدم ببلاغ جديد ضد طارق الشناوي: اتهمني في شرفي

هديل هلال
نشر في: الإثنين 13 مايو 2024 - 7:10 م | آخر تحديث: الإثنين 13 مايو 2024 - 7:10 م

قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إنه تقدم ببلاغ جديد، اليوم الاثنين، ضد الناقد الفني طارق الشناوي، مشيرًا إلى أن الأخير «اتهمه في شرفه».

ورفض خلال لقاء لبرنامج «صالة التحرير»، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الاثنين، الحديث عن مجريات البلاغ الذي قدمه قبل أيام وبلاغ اليوم، مؤكدًا احترامه لمسار التحقيقات في النيابة العامة.

وأشار إلى أن «الشناوي» وجه لها اتهامًا يتسبب في دخول السجن لو ثبُت، مؤكدًا استعداده للتقدم ببلاغات أخرى إذا صدر تجاوز آخر من الناقد الفني.

وأوضح أنه أخطر نقيب الصحفيين ورئيس تحرير جريدة «المصري اليوم» بالخطوات القانونية التي اتخذها، معربًا عن تقديره للأخير الذي كفل له «حق الرد».

وأضاف: «أنا هاخذ حقي من القضاء، كنت في السعودية وخارج من العمرة والناس بتقول لي على المقال، أنا ليا طلبة أولادي في الإمارات وغيرها من الدول العربية، ولا يجوز وصف أستاذهم بتلك الصفة».

وذكر أن مجموعة من المحامين الكبار عرضوا عليه تولي القضايا التي يعتزم رفعها ضد «الشناوي»، مختتمًا: «إحنا بيننا القضاء، اللي يقوله القضاء تعظيم سلام، أعتقد إن ده حقي».

وقدم نقيب الممثلين، الدكتور أشرف زكي، بلاغًا ضد الناقد الفني طارق الشناوي، اتهمه فيه بـ«سب وقذف زوجته الفنانة روجينا» في أحد مقالاته.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك