نجم أرسنال: سنشجع توتنهام أمام مانشستر سيتي - بوابة الشروق
الجمعة 24 مايو 2024 2:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نجم أرسنال: سنشجع توتنهام أمام مانشستر سيتي

نديم ناجي
نشر في: الإثنين 13 مايو 2024 - 9:51 م | آخر تحديث: الإثنين 13 مايو 2024 - 9:51 م

قال ويليام ساليبا مدافع أرسنال، أن فريقه بالكامل سيشجع الغريم الأزلي توتنهام أملا في عرقلة مانشستر سيتي، منافسه على الدوري الإنجليزي عندما يلتقي الفريقان غدا الثلاثاء.

ويتصدر أرسنال جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، قبل أن يستضيف الفريق اللندني، إيفرتون، الأحد المقبل في الجولة الأخيرة.

وسيختتم سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا مشواره أيضا باللعب على ملعبه أمام وست هام يونايتد بعد أن يواجه توتنهام في مباراة مؤجلة، حيث إن أي تعثر للفريق الزائر سيمنح أرسنال أفضلية صدارة الترتيب بحلول منافسات الجولة الأخيرة.

وقال ساليبا: «أعتقد أن فريق أرسنال بأكمله سيكون من مشجعي توتنهام يوم الثلاثاء. سنصلي من أجل هذا اليوم، وأتمنى أن يكون أسبوعا جيدا، وننتظر ما سيحدث في الجولة المقبلة».

 

وأبدى ساليبا عدم تخوفه من رغبة مشجعي توتنهام في خسارة فريقهم أمام مانشستر سيتي حتى لا يتوج أرسنال بلقب الدوري لأول مرة منذ عام 2004، مؤكدا ثقته في عقلية وطموحات لاعبي توتنهام في التأهل لدوري الأبطال الذي يبقى مرهونا بنتيجة مباراة أستون فيلا ضد ليفربول.

وأضاف اللاعب الفرنسي الدولي: «لا أعتقد ذلك، لأنهم يريدون المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لذا أعتقد أنهم سيلعبون من أجل الفوز، وأعلم أن جماهيرهم لا تريد أن يفوزوا على السيتي، لكن توتنهام منافس جيد وسيبذل قصارى جهده للفوز على مانشستر سيتي».

وأتم ساليبا تصريحاته «نعلم أن توتنهام فريق جيد جدا، ولعبنا ضدهم مباراتين صعبتين، وأتمنى أن يكونوا في أفضل حالاتهم يوم الثلاثاء».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك