جوميز: دمي يغلي بسبب التحكيم ولم نستحق هدفنا أمام فيوتشر - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 12:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جوميز: دمي يغلي بسبب التحكيم ولم نستحق هدفنا أمام فيوتشر

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 23 مايو 2024 - 10:15 م | آخر تحديث: الخميس 23 مايو 2024 - 10:15 م

صب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، غضبه على الأداء التحكيمي بعد التعادل أمام مودرن فيوتشر في الدوري.

الزمالك تعادل مع فيوتشر 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الخميس، على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال جوزيه جوميز في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: «أحاول التحلي بالهدوء ولكن دمي بيغلي، ضد سموحة كان لدينا ركلة جزاء واضحة جدا لأحمد حمدي والحكم احتسبها لكن حكام تقنية الفيديو لغوا القرار ولا أعرف ماذا حدث».

وأضاف: «لكن لو شاهد أي شخص الإعادة سيتأكد أنها ركلة جزاء.. نحاول دائما الثقة في الحكام وأن تقنية الفيديو من المفترض أن تساعدهم، لكن اليوم أمام فيوتشر لدينا ركلة جزاء واضحة لصالح الزمالك بعد لمس قدم مصطفى شلبي لم تحتسب».

وتابع: «في الطبيعي لا أحب الحديث عن الحكام لكن الأمر أصبح زائد عن الحد.. وما زلت أؤكد أن تقنية الفيديو تساعد الحكام لكن يجب استخدامها بأفضل وأنسب شكل».

وعن المباراة، قال المدرب البرتغالي: «الشوط الأول لم نلعب بشكل جيد ولم نكن نستحق تسجيل الهدف، وبدأنا لعب الشوط الثاني مثلما كان يفترض أن نبدأ الشوط الأول وكل مبارياتنا، خلقنا فرصًا خطيرة لكننا لم نسجل أي هدف لكن هذه هي الطريقة التي نريد اللعب بها».

وأوضح: «هل أثرت الاحتفالات بلقب الكونفدرالية على اللاعبين؟ لا أستطيع التحكم بنسبة 100% مما يحدث في ذهن كل لاعب ولكن هذه الاحتفالات أيضا حدثت بعدما فزنا على دريمز في غانا»

وأتم: «أهدرنا عدة فرص في الشوط الثاني ولم نسجل لكننا لعبنا بالطريقة التي يجب أن نلعب بها دائما ويجب أن نقوم بالأمر بتلك الطريقة دائما».

بهذا التعادل، يرفع الزمالك رصيده للنقطة 25 ويبقى في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما يرفع مودرن فيوتشر رصيده للنقطة 31 ويبقى في المركز التاسع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك