سبورتينج يفتح تحقيقا في انتقال لاعب السلة .. والأهلي ينشر مقابل الصفقة - بوابة الشروق
الإثنين 19 أغسطس 2019 12:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد إقالة لاسارتي.. من المدرب المناسب للنادي الأهلي؟





سبورتينج يفتح تحقيقا في انتقال لاعب السلة .. والأهلي ينشر مقابل الصفقة

عز الكلاوي
نشر فى : الثلاثاء 13 أغسطس 2019 - 7:13 م | آخر تحديث : الثلاثاء 13 أغسطس 2019 - 10:07 م

 فتح مجلس إدارة نادي سبورتينج تحقيقًا، عقب انتقال إيهاب أمين لاعب الفريق الأول بالنادي لكرة السلة إلى الأهلي، دون الحصول على أي مقابل مادي.

ومن المنتظر أن يجتمع أعضاء مجلس إدارة نادي سبورتنيج برئاسة أحمد وردة، خلال الأيام المقبلة لمعرفة أسباب رحيل اللاعب إلى الأهلي.

وكان إيهاب أمين عاد من الولايات المتحدة الأمريكية عقب نهاية فترته الدراسية واللعب لدوري الجامعات الأمريكي، وجلس مع مسئولي سبورتينج من أجل التفاوض على المقابل المادي.

وتلقى إيهاب أمين مجموعة كبيرة من العروض للانضمام إلى الزمالك أو الاتحاد السكندري، لكن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، والذي يشغل أيضًا منصب رئيس اللجنة الرياضية بسبورتينج، رفض بيع اللاعب.

ولكن انتقل اللاعب إلى الأهلي دون أي مقابل مادي، بعد حصوله على استغناء خاص به والذي صدر من النادي دون علم أو موافقة مجلس إدارة سبورتينج.

وحصل "الشروق" على صورة من الشيك المقدم من النادي الأهلي لشراء إيهاب أمين من سبورتينج مقابل 2 مليون و750 ألف جنيهًا مصريًا.

وأكد مصدر مسئول من الأهلي أن النادي قدم شيك بقيمة عقد شراء اللاعب، كما حصل على الاستغناء الخاص به بتوقيع رئيس مجلس إدارة نادي سبورتينج.

 

 

ورقة الاستغناء الخاصة باللاعب

 

الشيك الخاص بشراء اللاعب

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك