فرابارت تبدي سعادة هائلة بإدارة مباراة كأس السوبر الأوروبي - بوابة الشروق
الإثنين 9 ديسمبر 2019 1:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

فرابارت تبدي سعادة هائلة بإدارة مباراة كأس السوبر الأوروبي

ستيفاني فريبارت-أول سيدة تحكم السوبر الأوروبي
ستيفاني فريبارت-أول سيدة تحكم السوبر الأوروبي
د ب أ
نشر فى : الثلاثاء 13 أغسطس 2019 - 5:57 م | آخر تحديث : الثلاثاء 13 أغسطس 2019 - 5:57 م

أبدت الفرنسية ستيفاني فرابارت سعادة هائلة واستعدادا لإدارة مباراة كأس السوبر الأوروبي للرجال المقررة بين فريقي ليفربول وتشيلسي الإنجليزيين لكرة القدم غدا الأربعاء في اسطنبول.

وستصبح فرابارت غدا أول سيدة تتولى مهمة التحكيم لمباراة كبيرة بمنافسات الرجال التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).

وقال فرابارت في تصريحات نشرها موقع اليويفا اليوم الثلاثاء "إنني سعيدة للغاية، فقد كانت هذه مفاجأة حقا. هو شرف كبير بالنسبة لي ولجميع سيدات التحكيم."

وكانت فرابارت /35 عاما/ قد اختيرت أول مرة لإدارة مباراة للرجال في الدوري الفرنسي، في نيسان/أبريل الماضي، وقد أدرجت بشكل نهائي ضمن قائمة حكام المسابقة نفسها.

وكانت فرابارت قد تولت في يوليو الماضي إدارة نهائي كأس العالم للسيدات بين منتخبي أمريكا وهولندا، في فرنسا.

وقالت فرابارت "نحن نتدرب طوال الوقت. ولا نعاني من الخوف، فنحن دائما مستعدات"، وأضافت أنه لا يوجد فارق بين كرة القدم للرجال وللسيدات.

وأضافت "هما نفس الشيء بالنسبة لي. فهي نفس كرة القدم، والقواعد واحدة."

وتدير فرابارت مباراة الغد بمساعدة حاملتي الراية الإيطالية مانويلا نيكولوسي والأيرلندية الشمالية ميشيل أونييل، بينما سيكون التركي جنيد شاكر الحكم الرابع.

وأبدى ألكسندر سيفرين رئيس اليويفا أمله في أن "يشكل تفاني ومهارة ستيفاني خلال مسيرتها لتصل إلى هذا المستوى، مصدرا لإلهام الملايين من الفتيات والسيدات في أوروبا، ويثبت أنه لا يفترض أن تكون هناك أي حواجز في طريق تحقيق الحلم."

وكان اليويفا قد وجه أيضا الدعوة إلى سيدتي التحكيم الإيطاليتين أناليزا موتشيا وجيوليا نيكاسترو، اللتين تعرضتا لإساءات جنسية في مباريات محلية، لحضور مباراة الغد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك