الكومي: الجماهير هي درع الإسماعيلي وسنقاضي من يثير الفتنة بيننا - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 9:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الكومي: الجماهير هي درع الإسماعيلي وسنقاضي من يثير الفتنة بيننا

محمد عبد المحسن
نشر في: السبت 13 أغسطس 2022 - 3:40 م | آخر تحديث: السبت 13 أغسطس 2022 - 3:40 م

نفى يحيى الكومي، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، صحة ما نشر على أحد المواقع، بهجومه على جماهير النادي، مشددًا على احترامه الشديد للجماهير».

الإسماعيلي يستعد لمواجهة الزمالك بعد غدٍ، الإثنين، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر.

وقال القومي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للإسماعيلي: «الجماهير هي درع النادي الأهم وحصن الأمان، وسلاحه الرادع أمام أي راغب في النيل من قيمة الكيان العريق».

وأضاف: «تلك التصريحات تستهدف تعطيل استقرار الفريق، الذي عاد لمسار الانتصارات».

وتابع: «بشهادة الجميع، جماهير الإسماعيلي هي الأوفى والأكثر دعما ومساندة، خاصة في الأوقات الصعبة، لذلك فهل من المعقول أن أدلى بتصريحات ضدهم، خاصة أنهم يمثلون المحفز الأول للاعبين».

وأكد: «أعتبر نفسي مشجعا للفريق قبل أن أكون مسؤولا عن كيان له محبين وعشاق في مختلف الوطن العربي، لذلك أعي جيدًا مدى أهمية تلك الجماهير التي لا تهتم سوى بالفريق، من أجل تحقيق الانتصارات».

وأوضح: «سوف أتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد الجهات التي نشرت تلك التصريحات، وتستهدف الوقيعة بيني وبين الجماهير التي أعشقها وأبذل قصارى جهدي، وأسعى دائما لتذليل كافة العقبات لضمان حضورها بكثافة في المدرجات، لتزين الملعب باللون الأصفر الذى افتقدناه لسنوات طويلة ماضية».

وأتم: «الجماهير لها كل الحق في إبداء أرائها تجاه الفريق، فهذه هي طبيعة الأندية الجماهيرية، إلا أنني أحرص دائما على عمل ما يصب في الصالح العام، وأن أكون على قدر ثقة الجمعية العمومية التي وضعتني على قيادة الكيان الأصفر العظيم في تلك الفترة الحرجة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك