سفاجا تستعد لإقامة نهائيات أولمبياد الطفل المصري - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 4:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سفاجا تستعد لإقامة نهائيات أولمبياد الطفل المصري

كمال رشاد
نشر في: الأحد 13 سبتمبر 2020 - 8:07 م | آخر تحديث: الأحد 13 سبتمبر 2020 - 8:07 م

قالت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأحد، إن إدارة الشباب والرياضة بسفاجا تعمل على قدم وساق لاستقبال نهائيات أولمبياد الطفل المصري التي تم إطلاق شعلتها في 7/9/2020 بمدينة سفاجا، والتي من المقرر لها الاستمرار لمدة أسبوعين على مستوى المحافظة.

يأتي ذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء الوزير عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، تحت إشراف وتنفيذ الإدارة المركزية للطلائع والإدارة المركزية للتنمية الرياضية والإدارة العامة للرياضة.

وأضافت "المغربي" أن الأولمبياد تعتبر محاكاة لدورة الألعاب الأولمبية للمساهمة في نشر الرياضة بين أوساط النشء كفئة عمرية تستهدفها الأولمبياد، والعمل على ترسيخ الاعتزاز بالهوية المصرية لديهم، بالإضافة إلى اكتشاف المواهب الناشئة منهم في مختلف الألعاب الرياضية، وذلك في ظل عودة النشاط الرياضي والالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت أنه من المنتظر إقامة التصفيات النهائية للأولمبياد بمدينة سفاجا على مستوى مدن "سفاجا والغردقة والقصير"، بمشاركة 67 لاعب ولاعبة و 13 مشرف وإداري يوم 17 من شهر سبتمبر الجاري.

ومن جانبه، قال فراج عبد المقصود، مدير عام المديرية والإدارة العامة للطلائع بالبحر الأحمر، أن منافسات أولمبياد الطفل في موسمه الثاني، تشمل ألعاب: "كرة قدم خماسي بنين، وكرة السلة، وكرة طائرة، وكرة يد، وعدو، ووثب طويل، وتنس طاولة، وكاراتيه، كرة قدم خماسي بنات، وكرة طائرة بنات".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك