اعتداء ثالث من منتقبة على قبطية وقص شعرها بالمترو - بوابة الشروق
السبت 30 مايو 2020 1:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

اعتداء ثالث من منتقبة على قبطية وقص شعرها بالمترو

ممدوح حسن وأحمد سعد
نشر فى : الثلاثاء 13 نوفمبر 2012 - 10:00 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 13 نوفمبر 2012 - 10:00 ص

للمرة الثالثة خلال أسبوع اعتدت سيدتان منتقبتان على امراة تدعى ناريمان صموائيل 30 عاما فى أثناء توجهها من محطة مترو منشية الصدر إلى رمسيس بالضرب المبرح ودفعها خارج المترو بعد قص شعرها بعربة السيدات.

 

قالت ناريمان ــ أمام يحيى عزت وكيل اول نيابة حدائق القبة ــ إنه اثناء استقلالها المترو من محطة منشية الصدر واثناء جلوسها فوجت بامراتين تدفعانها بذراعها بعيدا عن مكانها، وسحلها، مضيفة أن منتقبة اخرى قامت باخراج مقص من حقيبتها وقصت شعرها.

 

وتابعت ناريمان انها تجنبتهما ووقفت عند باب المترو حتى لا تتطاولا عليها مرة أخرى، الا أنه عند وصول المترو لمحطة كوبرى القبة وفتح باب العربة دفعتها المنتقبة خارج العربة فوقعت على الرصيف مما أدى إلى إصابتها.

 

أمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار المنتقبتان الى النيابة وتقديم تحريات المباحث حولهم واحالة المجنى عليها الى مستشفى لاستخراج تقرير بالحالة التى عليها.

 

وفى نفس السياق شنت مباحث النقل والمواصلات حملات على عربات المترو اشتركت فيها ضابطات شرطة لسرعة كشف غموض حوادث الاعتداء على السيدات وقص شعرهن إلا أنه لم يتم القبض على احدى المتهمتين.

 

وقال مصدر أمنى إن أجهزة الأمن خصصت عددا من السيدات لمراقبة عربات السيدات خلال فترات متفاوتة لضبط المتهمات فى تلك الجريمة.

 

وأضاف أن حوادث قص شعر الصغيرات تتم فى ساعة مبكرة من الصباح ويصعب ضبط أى فتاة منتقبة فى المترو نتيجة أنهن يختفين خلف النقاب ويخفين المقص داخل حقائبهن وهناك صعوبة شديدة فى ضبطهن خصوصا أنهن تنتشرن فى المترو بصورة كبيرة ويمكن أن يفتعلن اشياء تضر رجال الشرطة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك