محافظ مطروح: توصيل خطوط التليفون الأرضي لعدد من المناطق في 4 مدن - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 4:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ مطروح: توصيل خطوط التليفون الأرضي لعدد من المناطق في 4 مدن

أحمد سباق:
نشر في: الأحد 13 نوفمبر 2022 - 9:00 م | آخر تحديث: الأحد 13 نوفمبر 2022 - 9:01 م
عقد خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم، اجتماعًا لمتابعة توصيل شبكة خطوط التليفونات الأرضية بعدد من المناطق بمدن مرسى مطروح والحمام وسيوة والعلمين.

وشدد محافظ مطروح على أهمية التنسيق بين جميع الجهات بشأن أعمال مد البنية التحتية مع استكمال عمل خريطة مرقمنة، لجميع الشبكات من خلال وحدة الـGis، كما وجه بتشكيل لجنة من جميع الجهات المعنية، ومجلس المدينة، للمعاينة على الطبيعة لمسار شبكة الاتصالات المقرر توصيلها بمنطقة حتاوة وعلم الروم، وموقف الانتهاء من أعمال الصرف الصحي والوصلات المنزلية وفق مناسيب الحفر المناسبة، للإسراع في توصيل شبكة الاتصالات للمنازل.

كما ناقش محافظ مطروح، المناطق المقترحة لتوصيل شبكة التليفونات الأرضي، بمنطقة العزبة البحرية وشارع محمد حلمى والنايل سات بمدينة الحمام وكذلك بمناطق إسكان الشباب ومحدودي الدخل بسيوة ومنطقة شارع المدارس بالعلمين.

وأشار المهندس محمد حمادة مدير منطقة تليفونات مطروح إلى أنه يتم البدء في المناطق المدرجة حاليا، وفقاً لدراسة الجدوى الاقتصادية وأولويات الكثافة السكانية، لافتا إلى أنه يتم إدراج المناطق الجديدة، بناء على أعداد الطلبات المقدمة مسبقا من المواطنين راغبى توصيل خدمة التليفون الأرضى.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك