5 علامات توضح أنك في علاقة حب من طرف واحد - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 2:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

5 علامات توضح أنك في علاقة حب من طرف واحد

سمر سمير
نشر في: الخميس 14 مايو 2020 - 1:13 م | آخر تحديث: الخميس 14 مايو 2020 - 1:13 م

عندما تكون في علاقة حب، ليس هناك ضرر في كونك الشخص الذي دائما يعبر عن حبه وإعجابه للآخر، وأن تبذل قصارى جهدك لجعلهم سعداء، ولكن يجب أن تعرف الفرق بين علاقة حب متبادلة المشاعر، وعلاقة حب أحادية الطرف.

إذا كنت تحب شخصًا ما ولكنك لست متأكدًا مما إذا كان يحبك أم لا، هناك 7 علامات يمكن أن تساعدك على معرفة ما إذا كنت في علاقة من طرف واحد، كما نشر موقع "تايمز أوف إنديا".

1- تبدأ أنت بالكلام

عندما تكون في علاقة حب، فإن التواصل هو أفضل طريقة لإبقاء الحب على قيد الحياة، كمشاركة الأحداث اليومية ومناقشة مشاكل عائلتك، هذا هو ما يجعلكما تقتربا من بعضكما، وتظل الرابطة قوية وحية، لكن إذا كانت المحادثة بينك وبين من تحبه دائمًا من جانب واحد، وإذا كنت الشخص الذي يبدأ المحادثة دائمًا، فقد حان الوقت لإلقاء نظرة مرة أخرى على هذه العلاقة.

2- دائم الاعتذار:

إذا كنت دائمًا الشخص الذي يعتذر عن كل شئ، حتى عندما لا تكون مخطئًا، هذه أكبر علامة على علاقة حب من طرف واحد، لأن الحب هو الشعور بالراحة من قبل الطرفين، وعدم سوء الفهم حول الأفعال والتصرفات التي من الممكن أن تحدث دون قصد، ولكن عندما تكون في علاقة من طرف واحد سيجعلك شريكك تشعر بالأسف على كل شيء صغير.

3- لست في قائمة أولوياته:

الأولويات تحدث فرقًا كبيرًا في العلاقة، ويمكن أن تخبرك مدى حب شريكك لك، ولكن إذا كان شريكك يخطط دائمًا بدونك أو يضع أصدقاءه في قائمة أولوياته من دونك، حيث تتحدث أولويات الشخص عن الكثير من الأشخاص الذين يحبونهم، فإذا لم تكن خيارهم الأول أنت بالتأكيد في علاقة حب من طرف واحد.

4- لا يهتمون لأمرك:

يمكن أن تُحدث عبارة بسيطة "كيف حالك؟" أو "كيف كان يومك؟" الكثير من الاختلاف في حياة الشخص، وإذا كنت في علاقة من طرف واحد، فلن يهتم شريكك لمعرفة أحداث يومك، ولن يستغرق لحظة ليطلب منك ذلك، ولكن إذا كنت تشعر أن حبك واهتمامك غير متبادل، ستبدأ يومك وتنهيه ولن يهتم لأمرك الطرف الآخر.

5- لا يهتمون بمشاكلك:

هناك مئات المشاكل التي تنشأ كل يوم ويستغرق التغلب عليها الكثير من الجهد، لذلك يصبح من الضروري مناقشة هذه المشاكل مع شريكك، ولكن إذا كنت في علاقة من طرف واحد، فلن يهتم شريكك لمعرفتها أو الوصول إلى حل معك للتغلب عليها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك