حفرة «الكنز» تبتلع عاملا بالشرقية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حفرة «الكنز» تبتلع عاملا بالشرقية

 مصطفى عطية:
نشر في: الأحد 14 يوليه 2019 - 9:36 م | آخر تحديث: الأحد 14 يوليه 2019 - 9:36 م

تمكن قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم، من كشف غموض العثور على جثة عامل على حافة جسر ترعة الإسماعيلية بالشرقية، إذ تبين أن المتوفى كان بصحبة 4 أشخاص آخرين داخل منزل عامل بقرية بديرب نجم للتنقيب عن الآثار، وأنه أثناء الحفر للعثور على «الكنز» الأثرى، سقط المتوفى فى حفرة بعمق 9 أمتار وتوفى فى الحال.
وتعود الواقعة إلى تلقى مركز شرطة بلبيس بلاغا بالعثور على جثة «عامل» 38 عاما، مقيم دائرة المركز على حافة جسر ترعة الإسماعيلية بطريق «أبوحماد ــ بلبيس» دائرة المركز فى حالة تحلل وبحوزته متعلقاته الشخصية.
وذكرت تحقيقات فريق البحث أن المجنى عليه من المشهور عنهم الحفر والتنقيب عن الآثار، وأنه بتاريخ الواقعة توجه لقرية بمركز ديرب نجم للتنقيب عن الآثار بمنزل «م.ا» 43 عاما، عامل، وأنه أثناء قيامه وآخرين بأعمال الحفر داخل المنزل ونزوله بحفرة بعمق 9 أمتار سقط داخلها وتوفى.
وأوضحت التحقيقات أنه كان برفقته «عصام.م» 55 عاما، إخصائى رياضى مقيم ببندر بلبيس، و«فتوح. ى. م» 40 عاما عامل، ونجل مالك المنزل «سلطان. م.ا» 18 عاما، عامل، و«حسن. م. ع» 34 عاما سائق مقيمين بمركز ديرب نجم.
وبتقنين الإجراءات أمكن ضبطهم عدا الرابع وبمواجهتهم اعترفوا بالحفر والتنقيب بمنزل العامل وعقب سقوط المجنى عليه داخل الحفرة ووفاته اتفقوا فيما بينهم على التخلص من جثته بإلقائها بمكان العثور خشية اكتشاف أمرهم، وأنهم نقلوا الجثة بسيارة ربع نقل.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتم إحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات، فى الوقت ذاته تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك