فتح باب التسجيل للاشتراك في أبلكيشن «دابسي» بالقاهرة - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 4:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فتح باب التسجيل للاشتراك في أبلكيشن «دابسي» بالقاهرة

أميرة عاصي وسارة حمزة
نشر في: الأحد 14 يوليه 2019 - 1:33 م | آخر تحديث: الأحد 14 يوليه 2019 - 1:35 م

إجراء تحليل مخدرات للسائقين وفحص فني للسيارة ومميزات لأول 10 آلاف كابتن بالشركة
قالت إحدى العاملات بمكتب الهدى، وكيل "دابسى" بالقاهرة، إنه تم فتح باب التسجيل في الشركة، والمطلوب حاليا إحضار المتقدمين صورة البطاقة والرخصة الشخصية ورخصة السيارة، للتسجيل في المكتب دون أي شروط أو رسوم، مشيرة إلى أنه سيتم إطلاق الابلكيشن بداية شهر أغسطس المقبل.

وأضافت أن «دابسي» تتيح طلب كل أنواع المركبات من سيارات ملاكي وأوتوبيسات ويخوت وطائرات ودراجات نارية»، مشيرة إلى أنه من المقرر أن تبدأ الشركة العمل في القاهرة والإسكندرية والغردقة وشرم الشيخ ومدن القناة، وسيتم إضافة مدن ومحافظات أخرى مثل طنطا والمنصورة والشرقية في الفترة القادمة.

وأوضحت أن الشركة تشترط لقبول السائق على منصتها الإلكترونية إجراء تحليل مخدرات، وفحص فني للسيارة، مشيرة إلى أنه سيتم تحديد قائمة بالأماكن التي سيتم فيها فحص المتقدمين خلال الفترة القادمة.

وتعتبر شركة دابسي من التطبيقات الخاصة بالنقل عن طريق الهواتف الذكية الآندرويد والآيفون، وتعتزم بدء نشاطها في السوق المصرية خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وأكدت «دابسي»، أنها مملوكة لرجال أعمال مصريين مدنيين ورأسمالها مصري بالكامل، وفقا لبيان الشركة منتصف الأسبوع الماضي.

فيما كشفت مسئولة بشركة "أوتو آريبيا"، وكيل شركة دابسي في الإسكندرية، أنه لم يتم فتح باب التسجيل للسائقين بشركة دابسي حتى الآن هناك، بينما يقوم المكتب حاليا بجمع بيانات الراغبين للعمل في الشركة، «يرسل المتقدم صورة البطاقة والرخصة الشخصية ورخصة السيارة ورقم التليفون، ليتم التواصل معه وإخطاره بموعد التسجيل لإحضار أصل المستندات، والتقاط صورة بجانب لافتة الدعاية الخاصة بالشركة»، مشيرة إلى أنه سيتم فتح باب التسجيل خلال أيام.

وأضافت أنه سيتم توفير مميزات لأول 10 آلاف سائق يتم تسجيلهم بالشركة منها تزويد السيارة بكاميرا وشبكة إنترنت «واي فاي» مجانا، بالإضافة إلى «البونص»، «في حالة عدم رغبة مالك السيارة العمل عليها يقوم المكتب بتوفير سائق للسيارة، ويتم تجزئة الإيراد على 3 أجزاء بعد خصم البنزين ثلث للكابتن وثلثان للمالك»، مشيرة إلى أن عمولة الشركة تبلغ 18% من إجمالي ثمن الرحلة، فيما لم يتم تحديد التسعيرة من الشركة حتى الآن.

وأوضحت أن الشركة ستبدأ عملها في محافظتي القاهرة والإسكندرية بالسيارات والاسكوتر، وسيتم قبول جميع موديلات السيارات بداية من عام 2000.

وكشف أحد المسؤولين بمكتب «ساجد موتورز» للسيارات وكيل «دابسي» بالقاهرة والإسكندرية، عن تفعيل النظام الخاص بالشركة (السيستم) الأسبوع المقبل، «على السائقين الراغبين في الالتحاق بالشركة تقديم صورة الرخصة والبطاقة».

وأوضح أن الشركة تتحمل نصف تكاليف صيانة السيارة، خاصة في حالة الحوادث الضخمة، كما تحصل على خصم 20% في مراكز الصيانة، مشيرا إلى أن شركة دابسي سيتاح لها إمكانية الدخول إلي المطار بخلاف شركتي أوبر وكريم.

وتابع مسئول مكتب "ساجد موتورز" أنه حال تحقيق السائق 400 رحلة في الشهر، سيصل راتب السائق ما بين 2 و5 آلاف جنيه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك