السيسي: الأولوية خلال الـ6 سنوات الماضية كانت لتثبيت الدولة المصرية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السيسي: الأولوية خلال الـ6 سنوات الماضية كانت لتثبيت الدولة المصرية

دينا النجار
نشر في: السبت 14 سبتمبر 2019 - 6:29 م | آخر تحديث: السبت 14 سبتمبر 2019 - 6:29 م

•التعليم قضية تفاعلية بيننا وبين الرأي العام

أجاب الرئيس عبدالفتاح السيسي، على سؤال من أحد المواطنين مفاداة: «جدوى التابلت في العملية التعليمية، وبعد عام ما تقييمه للعملية التعليمية، احتياجات المعلمين».

وأضاف في كلمته بجلسة «اسأل الرئيس» خلال فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب، اليوم السبت،«مررنا بمراحل مختلفة خلال 6 سنوات، أول مرحلة الحفاظ على الدولة المصرية لما شهدته من مخاطر وكانت الأولوية لها، وإحنا بنعمل ده كنا بنشبك باقي المراحل معها».

وتابع: «كل مرحلة كانت تتفاعل مع المراحل الأخرى، والثانية البناء، والثالثة الاهتمام بالعامل البشري سواء التعليم أو الصحة أو العامل البشري، لم تكن هذه المراحل منفصلة ولكن كان هناك تركيزًا على مرحلة بعينها».

وأردف:«لدينا 23 مليون طالب في مصر، وما يقرب من 50 ألف مدرسة، وما يقرب من 1.3 مليون مدرس، ولكن لدينا تحديات كثيرة، وهو موضوع تفاعلي بيننا وبين الرأي العام».

ويشارك الرئيس السيسى، في جلسة «اسأل الرئيس»، مساء السبت، ضمن فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب، للإجابة على أسئلة الشباب والمواطنين.

وانطلقت صباح اليوم السبت، فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، و1600 من الشباب المصري وكبار الشخصيات، وذلك بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك