بروتوكول تعاون بين مدينة الإنتاج الإعلامي واتحاد الإذاعات الإسلامية - بوابة الشروق
الأحد 19 سبتمبر 2021 6:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد محاسبة الطبيب المتهم في واقعة فيديو «السجود للكلب»؟

بروتوكول تعاون بين مدينة الإنتاج الإعلامي واتحاد الإذاعات الإسلامية


نشر في: الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 - 6:11 م | آخر تحديث: الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 - 6:11 م
استقبل أسامة هيكل، رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي، الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية، والأستاذ أحمد مرتضى مدير البرامج بالاتحاد.

وبحث الجانبان خلال اللقاء تعزيز التعاون والتواصل في كافة الأنشطة الإعلامية والبرامجية، بين مدينة الإنتاج واتحاد الإذاعات الإسلامية، وتم الاتفاق على توقيع بروتوكول تعاون بينهما يتضمن عقد دورات تدريبية للكوادر الإعلامية بالاتحاد من خلال مركز تدريب المدينة للدول الاعضاء بالاتحاد والبالغ عددها 57 دولة، في مجالات الهندسة وإعداد مقدمي البرامج وفنون المونتاج وغيرها من فنون الاتصال الإعلامي.

كما تناول اللقاء الاتفاق على الاستفادة من مركز التراث السينمائي الخاص بالمدينة في تجديد وترميم وصيانة مكتبة الأفلام الخاصة باتحاد الإذاعات الإسلامية وتحويل محتوها إلى تقنية الديجيتال.

وجرى الاتفاق علي دعم الإنتاج المشترك بين المدينة والاتحاد، والاستفادة من الخدمات اللوجيستية التي تقدمها مدينة الإنتاج الإعلامي، وما تمتلكه من بنية تحتية ومتطورة وخبرات إعلامية كبيرة.

واصطحب رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي الدكتور عمرو الليثي في جولة داخل المدينة، حيث قاما بزيارة الأكاديمية الدولية لعلوم الإعلام ومركز التدريب التليفزيوني ومركز التراث واستديوهات المدينة.

وفي ختام الزيارة، وجه الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية الشكر والتقدير لرئيس مدينة الإنتاج الإعلامي على اللقاء وحسن الاستقبال، مشيدًا بمدينة الإنتاج الإعلامي "هوليوود الشرق"، وما تمتلكه من بنية إعلامية متطورة ومجهزة بأحدث التقنيات فى مجال الإعلام، معربًا عن تطلعه إلى التعاون مع مدينة الإنتاج الإعلامي في العديد من المجالات الإعلامية بما يخدم مصلحة الجانبين، وكذلك الاستفادة من البنية التحتية الإعلامية المتطورة بالمدينة في إنتاج محتوى برامجي وفق أحدث التقنيات التكنولوجية لخدمة أهداف الدول الأعضاء بالاتحاد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك