نائب رئيس الكاف: الوداد والرجاء يستحقان كل الألقاب.. نحلم بـ «سوبر إفريقي مغربي» - بوابة الشروق
الإثنين 27 مايو 2024 3:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب رئيس الكاف: الوداد والرجاء يستحقان كل الألقاب.. نحلم بـ «سوبر إفريقي مغربي»

الشروق
نشر في: الأربعاء 14 أكتوبر 2020 - 12:29 م | آخر تحديث: الأربعاء 14 أكتوبر 2020 - 12:29 م

أكد فوزي لقجع، نائب رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ورئيس الجامعة الملكية المغربية للعبة ذاتها أن الوداد والرجاء يستحقان التتويج بكافة الألقاب المحلية والعالمية.

وأوضح لققجع في تصريحات للقناة الرياضية المغربية عقب تسليم درع الدوري المغربي لفريق الرجاء صباح اليوم الأربعاء أنه يتمنى تتويج الفرق المغربية بلقبي دوري الأبطال وكاس الكونفدرالية.

وقال لقجع :"أتمنى أن نعود يوم 6 نوفمبر المقبل إلى ملعب محمد الخامس لتسليم دوري أبطال إفريقيا إلى الرجاء أو الوداد، اللذان يستحقان هما وجماهيرهما كل الألقاب القارية والوطنية والعالمية".

وأضاف :"نحن في مسار تصاعدي وأثبتنا للعالم ان كرة القدم المغربية أخذت الصدارة قاريًا في البطولات بأريحية، والمسئولية الآن على الفرق المغربية أن تواصل السير على هذا المسار التصاعدي".

وأتن فوزي لقجع تصريحاته قائلًا :"حلمي وحلم كل المغاربة هو أن نرى مباراة سوبر إفريقي مغربي خالص، وأعتقد أن الفرق المغربية قادرة على فعل ذلك".

ويواجه الزمالك فريق الرجاء في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما يواجه الأهلي فريق الوداد بالدور ذاته، بينما يواجه بيراميدز فريقًا مغربيًا في نهائي كأس الكونفدرالية حال عبوره لعقبة حوريا الغيني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك