ليفربول يجهز عرضًا جديدا لصلاح ليصبح الأعلى أجرا - بوابة الشروق
الخميس 28 أكتوبر 2021 1:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما تقييمك لانطلاقة الأندية المصرية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية؟


ليفربول يجهز عرضًا جديدا لصلاح ليصبح الأعلى أجرا

محمود عيسى
نشر في: الخميس 14 أكتوبر 2021 - 1:04 م | آخر تحديث: الخميس 14 أكتوبر 2021 - 1:09 م

تأمل إدارة ليفربول الإنجليزي، حسم قصة تمديد عقد محمد صلاح، في أسرع وقت، قبل قدوم فترة الإنتقالات الشتوية بشهر يناير المقبل.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول، بنهاية شهر يونيو 2023، وعاد اللاعب إلى إنجلترا في الساعات الماضية، بعد مشاركته في فوز منتخب مصر على منتخب ليبيا، مرتين في القاهرة وبنغازي، بالجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وتشير التقارير العالمية، أن صلاح طلب زيادة راتبه الأسبوعي مع ليفربول ليصل إلى 500 ألف جنيه إسترليني، ولكن المفاوضات بين الطرفين لم تسفر عن أي جديد، في ظل رغبة الفرعون زيادة راتبه بعقد لعدد من السنوات.

صحيفة (فوتبول إنسايدر) أشارت اليوم الخميس، أن إدارة ليفربول تجهز لصلاح عرضًا، يتضمن استمراره مع الريدز حتى عام 2026، براتب أسبوعي يصل إلى 385 ألف جنيه إسترليني.

وتسعى إدارة ليفربول، ارضاء صلاح في أن يصبح صاحب الراتب الأعلي في الفريق، متخطيًا المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك والذي يحصل على راتب أسبوعي يصل إلى 235 ألف جنيه إسترليني.

ونجحت إدارة ليفربول، في الفترة الماضية، على تجديد عقود نجوم الفريق، وهم ألكسندر أرنولد، وفابينيو، وأليسون بيكر، وفان دايك، وجوردان هندرسون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك