عرضت طفلتها للبيع في قصر النيل.. السجن 5 سنوات لربة منزل - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 7:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. إلى أي مرحلة سيصل المنتخب المصري في كأس العرب؟


عرضت طفلتها للبيع في قصر النيل.. السجن 5 سنوات لربة منزل

مصطفى المنشاوي
نشر في: الخميس 14 أكتوبر 2021 - 3:20 م | آخر تحديث: الخميس 14 أكتوبر 2021 - 3:20 م

قضت الدائرة العاشرة بمحكمة جنايات جنوب القاهرة، برئاسة المستشار مدبولي كساب، بمعاقبة ربة منزل عرضت طفلتها للبيع في قصر النيل، بالسجن 5 سنوات.

كشف أمر الإحالة قيام المتهمة "سارة. ع" بعرض طفلة مجهولة الاسم للبيع، مستغلة حداثة سنها بقصد استغلالها في تحقيق ربح مادي وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهمة عرضت حياة الطفلة للخطر بارتكابها الجريمة محل الاتهام السابق بتخليها عنها وحرمانها دون مسوغ قانوني من رؤية والديها.

وبيّن أمر الإحالة أن المتهمة انشئت واستخدمت حسابا خاصا علي تطبيق واتس آب وفيس بوك وفيس بوك ماسنجر المستخدمين على شبكة معلوماتية بقصد ارتكاب الجرائم موضوع الاتهامات السابقة.

وقال شاهد الإثبات ضابط واقعة القبض على المتهمة، إنه بورود معلومة إليه أكدتها تحرياته مفادها قيام المتهمة بعرض رضيعتها للبيع مقابل مبلغ من المال عبر حساب يحمل اسم (jaklean malek) على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فراسلها عبر أحد مصادرة السرية على هاتفها الجوال من خلال تطبيق "واتسآب" و"ماسنجر" منتحلا صفة مشتري للطفلة واتفقا على مكان للتقابل لإتمام عملية البيع مقابل مبلغ 30 ألف جنيه، وما أن وصل حتى ضبطها وبصحبتها طفلتها الرضيعة وبمواجهتها بما أسفرت عنه تحرياته أقرت بصحتها وأنها والدة الطفلة المضبوطة رفقتها وأضافت أنها صاحبة الحساب المستخدم في الاتفاق علی بیع كريمتها وقدمت له هاتفها الجوال وأطلعته على محادثات عبر تطبيقي الواتس آب وفيس بوك ماسنجر تضمنت الإتفاق على بيع الطفلة قام بطباعتها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك