قائد أستون فيلا: صلاح كتب اسمه في كتب ليفربول الأسطورية - بوابة الشروق
الأربعاء 11 ديسمبر 2019 9:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

قائد أستون فيلا: صلاح كتب اسمه في كتب ليفربول الأسطورية

محمد الهادي
نشر فى : الخميس 14 نوفمبر 2019 - 4:27 م | آخر تحديث : الخميس 14 نوفمبر 2019 - 4:27 م

اختار جاك جريليش، صانع ألعاب أستون فيلا الإنجليزي، المحترف في صفوفه المصري محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح لاعب ليفربول، الأفضل في الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدًا أنه لاعب "جاد" وعلى الجميع احترامه.

وتغيب جريليش عن هزيمة فريقه أستون فيلا في المباراة التي جمعتهما، السبت 2 نوفمبر الماضي، على ملعب "فيلا بارك" ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة البريميرليج.

قال جريليش في تصريحاته لموقع "JD Football" البريطاني، إن فرناندو توريس، وستيفن جيرارد، ومحمد صلاح، هم اللاعبون المفضلون بالسنبة له في ليفربول، مضيفًا أن صلاح كتب اسمه في كتب ليفربول الأسطورية بسبب حجم الأهداف والعروض التي قدمها في المواسم الأخيرة.

أضاف صانع ألعاب أستون فيلا، أن صلاح من الممكن أن يصل إلى مستوى جديد تمامًا إذا كان قادرًا على مساعدة ليفربول في التتويج بلقب الدوري الممتاز الموسم الجاري.

كان ليفربول قد حقق الفوز على منافسه مانشستر سيتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف فى قمة منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الانجليزي الممتاز 2019-2020, والتي أقيمت على ملعب آنفيلد بمدينة ليفربول، يوم الأحد 10 نوفمبر الماضي.

شهدت المباراة تسجيل محمد صلاح الهدف الثاني فى الدقيقة 13 بعد أن حول عرضية أندرو روبرتسون النموذجية بضربة رأسية على يمين حارس السيتي برافو.

ليفربول يتربع على صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد برصيد 34 نقطة وبفارق 8 نقاط عن منافسيه ليستر سيتي وتشيلسي، بينما تراجع مانشستر سيتي الي المركز الرابع برصيد 25 نقطة بإنتهاء الجولة الثانية عشر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك