سميرة سعيد: ملتقى أولادنا منحني طاقة حب حقيقية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سميرة سعيد: ملتقى أولادنا منحني طاقة حب حقيقية

سميرة سعيد
سميرة سعيد

نشر في: الأحد 14 نوفمبر 2021 - 5:34 م | آخر تحديث: الأحد 14 نوفمبر 2021 - 5:34 م
تواصل الفنانة سميرة سعيد بروفات حفل افتتاح الملتقي الخامس لمؤسسة أولادنا الذي ينطلق الثلاثاء المقبل برئاسة سهير عبد القادر، حيث تغني بصحبة ذوي القدرات الخاصة أغنية " جهاز تسجيل" تأليف أمير طعيمة وألحان عمر مصطفي.

وقالت سميرة سعيد في تصريحات صحفية أنها شعرت ب "طاقة حب صادقة وحقيقية عشتها يوم أمس استعداداً لأغنية "جهاز تسجيل" أشترك فيها مع "أولادنا" لتقديمها يوم الثلاثاء القادم على مسرح دار الأوبرا المصرية.

يذكر أن الملتقى يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتقام دورة هذا العام تحت شعار سوا نرجع فرحتنا، وهي دورة استثنائية حيث يلتقي أولادنا، من ذوى القدرات الخاصة، مع فرق مهرجان الفنون والفلكلور الأفرو صيني ويقومون بمشاركة الفرق الفنية الأفريقية والصينية والاوروبية، وفرقة دولة الشرف روسيا في العروض التي يقدمونها.

وبهذا تكون مصر هي السباقة في تنفيذ الدمج الفني كما يشهد الحدث هذا العام الاحتفال بمرور ٦٥ عاما علي العلاقات المصرية الصينية.

يهدف المهرجان إلي تعزيز مسيرة الدمج الفني والمجتمع لأولادنا ذوي القدرات الخاصة مع أقرانهم من مختلف دول العالم خاصة وأنه الحدث الأول علي مستوى العالم الذي سيعمل علي تحقيق الدمج الدولي.

يشارك في المهرجان 31 دولة تحت رعاية عدد كبير من الوزارات والجهات الرسمية منها وزارة الثقافة ووزارة السياحة، وزارة الشباب والرياضة ، وزارة التضامن الاجتماعي، وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج ، وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والمجلس القومي للمرأة، والهيئة المصرية العامة لتنشيط لسياحة، والهيئة العامة لقصور الثقافة، والمركز الثقافي الصيني، والمركز الثقافي الروسي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك