3 مشروبات ديتوكس فعالة لانقاص الوزن.. تعرف عليها - بوابة الشروق
الأربعاء 19 يناير 2022 3:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


3 مشروبات ديتوكس فعالة لانقاص الوزن.. تعرف عليها

سمر سمير
نشر في: السبت 15 يناير 2022 - 11:54 ص | آخر تحديث: السبت 15 يناير 2022 - 11:54 ص
يعد الماء خيارًا جيدًا لفقدان الوزن، ويصبح إلى جانب المكونات الطبيعية مشروبًا رائعًا ليس فقط مغذيًا ولكن يمكن أيضًا أن يكون له تأثير هائل على الدهون الزائدة الموجودة في الجسم، ويشار إليها عادة باسم مشروبات التخلص من السموم "الديتوكس".

وفيما يلي ثلاثة مشروبات رائعة للتخلص من السموم يمكن أن تكون فعالة في إنقاص الوزن، كما نشرها موقع "تايمز أوف إنديا".

* مشروب قرفة وعسل
لا أحد يعرف الفوائد التي يقدمها هذان النوعان من الأطعمة الرائعة، حيث تعد القرفة مضادة للفيروسات والبكتيريا والفطريات، والعسل هو مصدر قوة مضادات الأكسدة، لذلك يمكن أن يؤدي تناول مشروب القرفة والعسل على أنه فاتر إلى الحد من خطر الإصابة بأمراض القلب، وعلاج التهابات الجلد، ويقلل من الالتهابات إلى جانب الإسراع في إنقاص الوزن.

* مشروب الليمون والزنجبيل
يمكن أن يساعد خليط الليمون والزنجبيل على إنقاص الوزن والتخلص من السموم، وذلك عن طريق إضافة نصف عصير ليمون و2 معلقة من الزنجبيل المبشور إلى كوب من الماء الفاتر.

وأكد الخبراء أن الاستهلاك المنتظم لهذه المياه، بكميات طبيعية من شأنه أن يطرد السموم من الجسم بشكل فعال.

ووفقًا للدراسات البحثية يقلل الزنجبيل من الجوع والليمون مصدر غني بفيتامين سي ومضادات الأكسدة، ويعزز هذا المشروب المناعة إلى حد كبير.

* مشروب خيار بالنعناع
مشروب الخيار بالنعناع ليس مغذيًا فحسب، بل له أيضًا مذاق رائع، حيث يمكن تحضيره عن طريق إضافة بضع شرائح من الخيار وأوراق النعناع المفرومة إلى زجاجة واحدة من الماء، ويمكن استهلاك ماء الديتوكس هذا يوميًا.

ووفقًا للتقارير يساعد مشروب الخيار والنعناع في إنقاص الوزن ويوفر أيضًا عددًا لا يحصى من الفوائد الأخرى مثل خفض ضغط الدم والوقاية من السرطان، بالإضافة إلي أنه مصدر غني بمضادات الأكسدة.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك