«درويش»: تلقينا عروض من 4 شركات للاستثمار في مجال تموين السفن - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 يوليه 2024 2:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«درويش»: تلقينا عروض من 4 شركات للاستثمار في مجال تموين السفن

الدكتور أحمد درويش رئيس المنطقة الاقتصادية لتنمية قناة السويس
الدكتور أحمد درويش رئيس المنطقة الاقتصادية لتنمية قناة السويس
كتبت - أميرة محمدين:
نشر في: الأربعاء 15 فبراير 2017 - 5:33 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 فبراير 2017 - 5:33 م

أعلن الدكتور أحمد درويش رئيس المنطقة الاقتصادية لتنمية قناة السويس، عن فتح باب التقديم في إبريل المقبل، للشركات الراغبة في الحصول على ترخيص لتقديم خدمة تموين السفن.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي نظمته المنطقة الاقتصادية لتنمية قناة السويس بمقر المنطقة بالعين السخنة، الأربعاء، بعنوان «عهد جديد للخدمات البحرية» للإعلان عن بدء تقديم الهيئة الاقتصادية للخدمات البحرية بالموانئ التابعة لها على طرح الاشتراطات والمواصفات المطلوبة أمام الشركات لدراستها طبقا لوضع المنطقة والسفن العابرة بالقناة، وعقب الحصول على الترخيص تبدأ الشركات فى التشغيل وتتولى الهيئة الاقتصادية مراقبة الجودة والتنفيذ، ويتم تحديد العملة التي يجرى التحصيل بها طبقا للاتفاق بين الشركة والسفينة.

وأضاف درويش، أن 4 شركات من روسيا واليونان وقبرص وإنجلترا، أبدت رغبتها في الاستثمار بمحطة تموين السخنة، مؤكدًا على التكامل بين محطة الأدبية التي أعلنت عنها هيئة قناة السويس ومحطة السخنة، خاصة وأن سوق تموين السفن يحتاج المزيد من الشركات.

وأعلن رئيس المنطقة الاقتصادية لتنمية قناة السويس عن مشاركة الهيئة في مؤتمر الخدمات البحرية وتموين السفن الذي يعقد 21 فبراير الجاري في لندن، وستعرض خلاله مزايا منطقة قناة السويس في مجال تموين السفن والإعلان عن التواجد المصري في هذا السوق بقوة بعد انشغال مصر لفترة طويلة بالشأن الداخلي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك